عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشدد 15 عاما لـ 3 أشقاء في أسيوط لقتلهم شاب بسبب خلافات

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

عاقبت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات أسيوط، 3 أشقاء بالسجن المشدد 15 عاما لقيامهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة مع عم المجني عليه بقرية تاسا بمركز ساحل سليم ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشقاء في أسيوط

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد سامي رئيس المحكمة وعضوية المستشار أشرف أبوليلة نائب رئيس المحكمة والمستشار مصطفى الجاحر عضو المحكمة وأمانة سر عليان جامع ووائل عبد الحميد .

تعود وقائع قضية أسيوط رقم 4984 لسنة 2023 جنايات ساحل سليم إلى ورود بلاغ لمركز شرطة ساحل سليم بوقوع مشاجرة بالعصي والشوم بقرية تاسا ووجود جثة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب على يد أشقاء في أسيوط

وانتقل إلى موقع الحادث النقيب أحمد حازم عبد الرحمن معاون مباحث مركز شرطة ساحل سليم وتبين وجود جثة شاب يدعى " زخاري . ن . ك " 26 عاما ، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " عادل . ن . س " 51 عاما وشقيقيه "شحاتة . ن . س" 58 عاما ، و "بخيت . ن . س " 47 عاما مقيمين جميعهم بذات الناحية .

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات أسرية سابقة بين عم المجني عليه والمتهمين وعلى إثرها قام المتهمين بالتوجه إلى منزل أسرة المجني عليه حاملين العصي والشوم والتشاجر معهم وقام المتهم الأول بضرب المجني عليه بعصي شوم على رأسه مما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.

إحالة 3 أشقاء للمحاكمة بسبب قتلهم شاب

كان المستشار تامر محمود القاضي المحام العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية أحال المتهمين "عادل. ن.س"، وشقيقيه "شحاتة . ن . س" و "بخيت . ن . س " إلى محكمة الجنايات لقيامهم جميعا بقـ.تل المجني عليه " زخاري . ن . ك " عمدا مع سبق الإصرار اثر نية مبيته ترجع خلفيتها لخلافات سابقة وما أن ظفروا به عقب خروجه من مسكنه حتى انهالوا عليه ضربا بأماكن متفرقة من جسده بواسطة العصي والشوم التي أودت بحياته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في أسيوط تفاصيل القضية حيث باشرت النيابة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان الشاب المجني عليه وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات ثم جدد قاضي المعارضات حبسهم حتى أحالتهم النيابة العامة في أسيوط إلى المحكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي