عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات جديدة في حادث سيدة مصعد مستشفى شبرامنت

سيدة مستشفى شبرامنت
سيدة مستشفى شبرامنت

كواليس وتطورات جديدة في واقعة سيدة مستشفى شبرامنت، حيث تباشر النيابة في الجيزة التحقيقات في الواقعة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

القصة الكاملة وتطورات حادث سيدة مستشفى شبرامنت

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في حادث سيدة المصعد بـ مستشفى شبرامنت المركزي في الجيزة، حيث شكلت لجنة هندسية لفحص المصعد واستمعت لأقوال المسئولين بالمستشفى وفني المصعد وأسرة المجني عليها.

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية لفحص الأسانسير الخاص بـ مستشفى شبرامنت المركزي، مع الاستماع لأقوال فني الصيانة ومدير المستشفى وشهود العيان على الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في المستشفى.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة سيدة مستشفى شبرامنت

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سيدة مستشفى شبرامنت ضحية الأسانسير حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المتوفاة.

وأكدت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن الواقعة لم يكن فيها شبهة جنائية، وأن النيابة ستقوم بتشكيل لجنة لاستكمال التحقيقات ومعاينة الأسانسير في المستشفى والاستماع لأقوال فني الصيانة ومدير المستشفى.

أمن الجيزة يفحص واقعة سيدة مستشفى شبرامنت

وفحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، البلاغ للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث حيث يجرى الاستماع لأقوال مدير مستشفى شبرامنت المركزي بالإضافة لأقوال فني صيانة المصاعد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ أفاد بوقوع حادث في مصعد داخل مستشفى شبرامنت المركزي وعلى الفور انتقل فريق من المباحث بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الحادث.

المباحث تعاين مسرح وفاة سيدة مستشفى شبرامنت

وانتقلت فرق المباحث في الجيزة إلى مستشفى شبرامنت المركزي، حيث أجريت التحريات اللازمة برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتحرر المحضر الإداري اللازم عن الواقعة وجرى استكمال التحريات والعرض على النيابة العامة في جنوب الجيزة.

ونعى محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، وفاة إحدى النزيلات في مستشفى شبرامنت المركزي، حيث نعى محافظ الجيزة وفاة  نجاح إسماعيل إحدى النزيلات داخل المستشفى والتي لفظت أنفاسها الأخيرة جراء تعرضها لحادث في مصعد المستشفى.

ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الصحة بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو النمرس والجهات الأمنية بسرعة التوجه لموقع الحادث وإجراء تحقيق عاجل في الواقعة للوقوف علي اوجه القصور وتكليف شركة الصيانة المتعاقد معها المستشفي بالتأكد من سلامة المصاعد الخاصة بالمستشفى قبل عودتها للعمل لضمان سلامة النزلاء والمترددين عليها.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بالتعاون مع مديري الإدارات الصحية كلا في نطاقه بالمرور الدوري علي المستشفيات والوقوف علي انتظام أعمال الصيانة الدورية لكافه المرافق بها وسرعة اصلاح اي اعطال حفاظا على السلامة العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي