عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعوى قضائية ضد عمر كمال تطالبه بـ 5 مليون جنيه| ما القصة

عمر كمال
عمر كمال

أقام المطرب محمد كمال دعوى قضائية ضد مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب تعديه على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأغنيته «نفسي أضمك» ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

دعوى قضائية ضد عمر كمال بسبب نفسي أضمك

وجاء في الدعوى القضائية رقم 6226 لسنة 2024 بالمحكمة الاقتصادية بالقاهرة، مطالبة محمد كمال بتعويض 5 ملايين جنيه من مطرب المهرجانات عمر كمال، كتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به.

تعود تفاصيل الدعوى إلى قيام مطرب المهرجانات عمر كمال بغناء مقطعا من أغنية «نفسي أضمك» ببرنامج «فايق ورايق» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق ونسب الأغنية لنفسه ولم ينسبها لمطربها الأصلي.

موقف عمر كمال من الزواج وتكوين أسرة

سبق وأن تحدث المطرب عمر كمال عن موقفه من الزواج وتكوين أسرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم مع الإعلامية سالي عبد السلام، عبر شاشة تلفزيون قناة الأولى المصرية، في حلقة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة.

وقال عمر كمال في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: حبيت مرتين ومنجحتش وانتهت كل القصص عادي.. والزواج العرفي كويس والعلاقات على النت كتير، أنا عايز أتجوز بس ميكونش عندي عيال، لأن الخلفة مسئولية تقيلة ووجع قلب ومش هعرف أربي ولا هكون أب حنين وهبوظ الولد.

عمر كمال يتحدث عن رفض فؤاد مساندته

وعلى صعيد آخر، تحدث مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن رفض الفنان محمد فؤاد مساندته في بدايته الفنية رغم سعيه الكبير للوصول له، مشيرا إلى أنه أدرك هذا التصرف بعد شهرته حيث وجد نفسه يفعل تفسر الشيء مع من يطلب منه مساندته.

وقال عمر كمال في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أنا واحد غايته في الحياة إنه يقابل محمد فؤاد وعايزه يديني أي كتف إن شاء الله أشتغل عنده في البوفيه هتعلم منه أي حاجة، كنت بروح كل يوم عند بيته ومبيجيش.

ومن جهة أخرى، أحيا عمر كمال مؤخرًا حفل غنائي في الساحل الشمالي وقد قدم العديد من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء حماسية منها أنتي معلمة وأنا بطل السوق، وحرص عمر كمال على التقاط صور مع جمهوره أثناء الحفل.

أثار برومو أغنية قطر جيلك لعمر كمال وحسن شاكوش الجدل عبر السوشيال ميديا، بسبب ظهور الراقصة ليندا معهما في البرومو بملابس مثيرة، مما جعلهم في مرمى الانتقادات، بعد طرح البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي