عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حيازة كميات من الهيروين والحشيش.. المؤبد لـ تاجر مخدرات القليوبية

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين، بالسجن المؤبد لسائق توك توك لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

أمر إحالة المتهم بالاتجار في المخدرات في القليوبية

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 3632 لسنة 2024 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 1742 لسنة 2024 حصر كلى شمال بنها تتهم النيابة العامة "محمد ع ع س" 36 سنة سائق توك توك - ومقيم المرج- القاهرة، لانه في 28 / 2/ 2024 بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابع أمر الإحالة أنه أحرز جوهرا مخدرا "حشيش" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا ، كما أنه أحرز جوهراً مخدراً "نبات الحشيش" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

اتهامات النيابة لتاجر مخدرات القليوبية

واستطرد أمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششحن فرد خرطوش، وأحرز ذخيرة (12 طلقة خرطوش) مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصا له بحيازته أو إحرازه.

قررت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين، حجز محاكمة سائق لاتهامه بقتل سيدة خنقاً بيديه بعد استدراجها لمخزن، إثر خلافات سابقة بينهما، بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الأول من دور شهر أكتوبر القادم للنطق بالحكم.

أمر إحالة المتهم بقتل سيدة القليوبية

وتضمن أمر الإحالة الذي أعدته النيابة في القليوبية في القضية رقم ١٣٠٢٥ /٢٠٢٤ جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم ١٧٧٠ لسنة ٢٠٢٤ حصر كلى شمال بنها، تتهم النيابة العامة:  "طه س ح س م" سائق - ومقيم خلف مصنع الشيماء القلج - مركز الخانكة - لأنه في ٢٠٢٣/٨/٥ بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية قتل المجنى عليها / فاطمة محمود سيد معاذ عمداً مع سبق الإصرار.

وقال أمر الإحالة الذي أعدته النيابة في القليوبية بأنه على أثر خلف سابق بينهما عقد العزم وبيت النية على قتلها ونفاذاً لذلك توجه للمكان الذي أيقن سلفاً تواجدها فيه بمسكنها واستدرجها حيلة لمخزن کائن به وتحين الفرصة وما أن ظفر بها أطبق بكلتا يديه على عنقها كاتماً أنفاسها فخارت قواها وسقطت أرضاً.

فجثم فوق جسدها ماضياً في انهاء ما انعقدت والتي أودت بحياتها ثم أوراها الثرى في حفرة أعدها سترا لجريمته على النحو المبين عليه عزائمه - بنية إزهاق روحه - فأحدث ما بها من إصابات أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية بالتحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي