عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: وست هام يملك مدرب جيد جداً.. وأنا سعيد بفريقي خلال هذه الفترة

بيب جوارديلا مدرب
بيب جوارديلا مدرب مانشستر سيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لمواجهة الغد أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان بيب اليوم.

تصريحات بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "لا يزال فودين يشعر بأنه ليس بخير ، بقية الفريق بخير وجاهزين لمباراة ويست هام، أما رودري وكوفاسيتش أفضل بكثير".

وتابع بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: "وست هام لديهم مدرب جديد، لديه الكثير من الخبرة وشخص لا يصدق، وبالطبع أود أن يفوز أحد لاعبينا بالكرة الذهبية وسيكون من الرائع أن يفوز بها لاعب خط وسط مثل رودري".

وأضاف: "نحن سعداء بالفريق، لم نتوقع رحيل جوليان ألفاريز، لا أعرف ، لأنه أجرى محادثات لفترة طويلة مع وكيل أعماله، لذلك يمكن أن يحدث ذلك، لكن دائمًا تعتقد أنه سيبقى، لكن في النهاية حدث ذلك".

وأكمل: "أنا سعيد بفريقي الذي يضم الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة، أنا لا أحب أن يكون لدي فريق كبير مع لاعبين لم يلعبوا لفترة طويلة، لدينا فرصة أخرى للتعاقد مع اللاعبين، إذا كنا في حاجة إليها، في يناير".

وذكر: "بالنسبة لبديل هالاند، في غضون شهرين أو ثلاثة سيعود بوب، ويمكن لفودين اللعب في هذا المركز كمهاج وهمي، وجيمس ماكاتي، بيرناردو سيلفا، كوفاسيتش يستطيعون اللعب في هذا المركز أيضاً".

الصورة
بيب جوارديولا من المؤتمر الصحفي

بيب جوارديولا يتحدث عن قائمة منتخب إنجلترا

وواصل: "أنا سعيد حقًا باستدعاء ريكو لويس لمنتخب إنجلترا، إنه يستحق ذلك، ريكو هو نوع مختلف من اللاعبين عن كايل، من الجيد أن اللاعبين يدفعون بعضهم البعض".

وأشار: "عندما يكون لديك فريق طويل بدون إصابات، يمكنهم الوقوف لمدة شهر دون لعب، وأنا لا أحب ذلك، عندما يشارك الجميع بفرصة اللعب، يكون أداء الفريق دائمًا أفضل".

وصرح: "عندما يعود كايل والكر إلى أفضل حالاته، وسيعود قريبًا، فهو دائمًا سلاح لا يصدق يمكن استخدامه للمنتخب الوطني لأنه يتمتع بصفات محددة يحتاجها مان سيتي حقًا".

,اتم بيب جوارديولا حديثه :"ما يقدمه ريكو لويس لفريق مانشستر سيتي، لا يستطيع كايل والكر أن يقدمه لنا، وما يقدمه كايل لنا، لا يستطيع ريكو أن يفعله، هذا هو كل ما يتعلق بالأمر، ليس فريقًا كبيرًا وطويلًا، ولكن الجميع يضغطون على بعضهم البعض".

تابع موقع تحيا مصر علي