عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي مفاجأة غير متوقعة.. ولا توجد صفقات جديدة

بيب جوارديولا مدرب
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن سعادته بعودة الألماني إلكاي جوندوجان، وكذلك استعدادات فريقه لمباراة الغد أمام إيبسويتش تاون، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما قاله بيب اليوم.

تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وقال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي: “كانت مفاجأة وغير متوقعة، نحن نعرفه جيدًا، لم تكن هناك أي شكوك عندما كانت هناك احتمالية لضمه، إذا كان على جوندوجان أن يلعب غدًا، فلا بأس، فهو يعرف كل شيء، هو يأت إلى هنا للاعتزال أو لتذكر الذكريات الجميلة، الآن حان الوقت لارتداء حذائك وتقديم أفضل ما لديك”.

وتحدث: “قال جوندوجان إن العروض التي يقدمها النادي هي الأفضل على الإطلاق، وهذا يعود إلى الأشخاص الذين يقفون وراء الكواليس، أنا فخور بذلك، أعرف مدى تنافسية إلكاي، فهو يقدم لنا بديلاً مذهلاً، إنه محبوب من قبل زملائه في الفريق وجماهير النادي”.

وتابع: "سافينهو، هو يشعر بأنه أفضل، لا أعتقد بأنه وصل بعد للقمة، ولكنه يخوض التدريبات، وسنرى اليوم وغدًا ماذا سنفعل معه، سواء بالمشاركة أو لا".

وأكمل: “رودري يتحسن، هو غير متواجد مع المجموعة، من الممكن أن يشارك في جزء من تدريب اليوم، لا أعتقد بأنه سيكون جاهزًا لمواجهة إيبسويتش تاون، ولكننا سنرى”.

وأضاف: "يدار مانشستر سيتي من قبل جميع الأشخاص، بشكل مثير للدهشة أنا كمدرب، أعتقد أن اللاعبين لديهم كل ما يحتاجون إليه لأداء على أعلى مستوى ممكن، هذا ما تحدده أكبر الأندية، الألقاب بالطبع، ولكن كيف نتصرف يوميا".

الصورة
بيب جوارديولا من المؤتمر الصحفي

وواصل: “رحيم ستيرلينج لاعب في تشيلسي، بالتأكيد أشعر بالارتباط الشديد بالوقت الذي عشناه معًا معه، لذلك أتمنى له كل التوفيق، لكنه بالطبع لاعب في تشيلسي، ولا أعتقد أنه سيكون هناك صفقات جديدة، كل التركيز على لقاء الغد أمام إيبسويتش تاون”.

وأشار: "وآمل أن نتمكن من الاستمرار حيث توقفنا في صيف 2023 مع جوندوجان، شكرًا لكل من جعل هذه العودة ممكنة، لقد كانت السنوات السبع التي أمضيتها في مانشستر فترة استثنائية في حياتي، والحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني الكثير.".

تابع موقع تحيا مصر علي