عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة الابن الضال.. إلكاي جوندوجان يعود لمانشستر سيتي|فيديو

عودة جوندوجان إلى
عودة جوندوجان إلى مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي صباح اليوم، عن عودة لاعبه مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن كان قدن رحل في بداية الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إلكاي جوندوجان لاعبا في صفوف مانشستر سيتي

أتم نادي مانشستر سيتي إجراءات التعاقد مع الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، قادما من نادي برشلونة الإسباني بعقد لمدة موسم واحد حتى صيف 2025، في صفقة انتقال مجاني، بعد أن تنازل اللاعب عن مستحقاته في النادي الكتالوني، ليعود مرة أخرى جوندوجان إلى قلعة الاتحاد بعد موسم واحد قضاه داخل جدران الكامب نو.

مسيرة جوندوجان مع مانشستر سيتي

وكان الألماني إلكاي جوندوجان قد انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في المرة الأولى موسم 2016/2017، قادما من بروسيا دورتموند، ولعب مع السيتي 304 مباراة، سجل خلالها 60 هدفا، وصنع 34 آخرين.

بطولات جوندوجان مع مانشستر سيتي

وحصد جوندوجان رفقة مانشستر سيتي 13 لقب، بواقع خمس مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأرفع ألقاب كأس ملك إنجلترا، ولقبين بطولة الدرع الخيرية، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقبين كأس الرابطة الإنجليزية.

تصريح إلكاي جوندوجان بعد العودة إلى مناشستر سيتي

قال جوندوجان عقب إتمام تعاقده وعودته إلى صفوف مانشستر سيتي: "إنه شعور رائع أن أعود إلى المنزل" كما أراد بيب منه، وأيضا رسالة جميلة إلى مشجعي برشلونة".

الصورة
جوندوجان من جديد بقميص مانشستر سيتي

موعد مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي اليوم الجمعة في الجولة الأولى في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة اليوم بين الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تقام مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي اليوم الجمعة في الجولة الثانية في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي، تبث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي اليوم الجمعة في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي