عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيريك تين هاج: مانشستر يونايتد لا يستحق الخسارة أمام برايتون.. والقادم أفضل

تين هاج
تين هاج

قال إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لم يتوقع خسارة فريقه أمام برايتون في افتتاحية الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيريك تين هاج.

تصريحات إيريك تين هاج

وقال إيريك تين هاج في تصريحات صحفية بعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، شعوري في الوقت الحالي هو خيبة أمل بسبب ما حدث في مباراة برايتون وخسارتنا للمباراة، وكنا نستحق الأفضل وقدمنا مباراة كبيرة للغاية.

وأكمل إيريك تين هاج، ثنائية برايتون كانت من أخطاء دفاعية وكان من الممكن منع الهدفين وتسجيل المزيد من الأهداف لنا، ولكن ما حدث هو خسارة المباراة وهذه كرة القدم، والتفاصيل هي من تحسم المباريات.

تين هاج
تين هاج

واستكمل إيريك تين هاج، كان من الممكن أن نتقدم في الشوط الأول ولكننا خرجنا متأخرين، وأضعنا 3 أهداف كاملة في الشوط الأول، وماونت خرج من المباراة بسبب الإصابة، وكان يجب أن لا نخسر هذه المباراة نهائيا، ولا يوجد تعليق على هدف جارناتشو الملغي بسبب تدخل زيريكزي.

وأشار إيريك تين هاج، كنت أعتقد بأننا سنسجل هدف الفوز وتحقيق نقاط المباراة، وزيريكزي محبط للغاية بسبب ما حدث، ولكن خرجنا بالعديد من الإيجابيات من المباراة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب مانشستر يونايتد داخل ملعب المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، وكان ينقص مان يونايتد تسجيل الأهداف في الشوط الأول، مع وجود العديد من الأهداف الضائعة في شوط المباراة الأول.

وكاد داني ويلباك أن يسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 57 برأسية رائعة ولكنها تصطدم في العارضة، ويعود مانشستر يونايتد سريعا ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق الإيفواري عماد ديالو، وتمكن مانشستر يونايتد أن يسجل الهدف الثاني سريعا عن طريق البديل جارناتشو، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود حالة تسلل غريبة على زيريكزي، واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وكان برايتون الأفضل والأخطر في المباراة، وتمكن جواو بيدرو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 94 بعد صناعة رائعة من أدينجرا، وكان هناك تعامل خاطئ من لاعبي مانشستر يونايتد في التعامل مع الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي