عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. الزمالك يؤكد استمرار المفاوضات أحمد زيزو لتجديد تعاقده وغلق ملف الاحتراف الخارجي

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أعلن خلاله عن تلقيه بعض العروض من أجل رجيل نجم الفريق أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكذلك عن استمرار المفاوضات من أجل تجديد عقد اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان نادي الزمالك بشأن أحمد سيد زيزو

يدرك مجلس إدارة نادي الزمالك تماماً واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم عليه المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي و الوصول إلى منصات التتويج فى كل البطولات. 

و يثمن المجلس مشاعر ورغبة الكابتن أحمد مصطفى "زيزو" في الاستمرار مع الفريق ،والتى توافقت مع توجه الإدارة و مطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

لا يتوفر وصف.
بيان نادي الزمالك

رفض عروض احتراف زيزو واستمرار المفاوضات للتجديد

وفي هذا السياق يلزم التوضيح أن النادي تلقى عرضاً لانتقال اللاعب بشكل نهائي، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب فى إطار من الاحترافية و الاحترام المتبادل و الموازنة بين كافة الاعتبارات وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق فضلا عن مراعاة رغبة اللاعب وكذلك العوائد الماليه والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن  الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب.

و تؤكد إدارة النادي بشكل حاسم و وقاطع وبدون  مواربه استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لاسيما وأن "زيزو" من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأخيراً نتطلع إلى تكاتف ووحدة الجميع من محبى النادى لاستعادة مكانته التي تليق به.

لا يتوفر وصف.
الزمالك يؤكد استمرار مفاوضات التجديد لزيزو

تصريحات والد زيزو عن مصير اللاعب مع الزمالك

وقال والد أحمد زيزو لاعب الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أحمد سيد زيزو مستمر بصفة رسمية مع نادي الزمالك، تم الاتفاق مع مجلس الإدارة على هذا الأمر، وغلق ملف الرحيل والاحتراف نهائيا”.

وأتم حديثه: “يتبقى فقط الاتفاق على البنود الرئيسية في العقد الجديد، وهو ما سيتم تحديده خلال جلسة قادمة، سوف تجمعنا مع مجلس إدارة نادي الزمالك، سوف نحدد موعدها في وقت لاحق”.

تابع موقع تحيا مصر علي