عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سيد زيزو يعلن استمراره مع نادي الزمالك

أحمد زيزو
أحمد زيزو

أعلن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك استمراره داخل القلعة البيضاء في الموسم الجديد وذلك بعد أخبار رحيله عن الفريق والانتقال لنادي نيوم السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رسالة أحمد سيد زيزو

وقال زيزو في رسالة عبر “إنستجرام”، الزمالك أكثر من مجرد نادي؛ إنها عائلة. لقد أظهر لي شغفك وولائك ما يعنيه الانتماء حقًا. أنا هنا لأبقى، ليس من أجل أي شيء، ولكن من أجلكم.

وأكمل، أيها المشجعين الذين يجعلون كل مباراة مميزة. دعونا نواصل هذه الرحلة المذهلة معًا، جنبًا إلى جنب. في أي لحظة صعبة، يزداد إخلاصي وحبي لك. شكرا لثقتك بي.

وقطع زيزو الطريق أن نادي نيوم السعودي بعد المفاوضات في الفترة المقبلة بعد إعلان استمراره مع نادي الزمالك في الموسم الأخير له داخل القلعة البيضاء.

لا يتوفر وصف.
رسالة زيزو

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع الإعلامي محمد المحمودي، حل أزمة أحمد زيزو مع نادي الزمالك تخص مجلس إدارة النادي، ولا يصح أن تتحكم السوشيال ميديا في قرارات نادي الزمالك.

وأكمل حازم إمام، لابد من استمرار أحمد زيزو مع نادي الزمالك ولكن الأهم هو توفير الأموال ولابد أن يتحدث مجلس الإدارة ويواجه الجماهير في الفترة المقبلة، والجماهير لا تعرف ظروف نادي الزمالك، واستكمل حازم إمام، سبب الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة من 2004 حتى 2015 وهذه الفترة كانت السبب في إحداث الفارق مع النادي الأهلي والأزمات الإدارية داخل نادي الزمالك السبب في عدم الاستقرار وعدم الحصول على البطولات في العديد من الفترات.

تابع موقع تحيا مصر علي