عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل القبانى لاعب الزمالك السابق: "زيزو مش من رموز القلعة البيضاء"

تحيا مصر

وجه وائل القبانى لاعب نادي الزمالك السابق، رسالة إلى أحمد السيد زيزو  لاعب الفارس الأبيض، وذلك بعد الجدل الأخيرة، ما بين الاستمرار أو الرحيل.

تحيا مصر، وقال وائل القباني فى تصريحات تلفزيونية: "الرموز بتبقى اتربت في النادي، لكن زيزو مش متربي  جوه الزمالك، في بعض من الناس بتحبه، وفي ناس تانية بتشتغل وتأدي دورها صح".

وتابع وائل القباني قائلاً:"زيزو أحسن لاعب في مصر، لكن الرمز بيكون من وهو عنده 10 سنين لحد ما تنتهي مسيرته، زي مثلاً حسن شحاتة وحازم إماما وفاروق جعفر".

واصل وائل القباني قائلاً:"دي ناس متربية وعلمت لنادي الزمالك، وهتقولي زيزو مش معلم،  هو معلم في النادي، ولكن مش متربي فيه، هو مش رمز لكن لاعب جامد جداً، من وجهة نظري، لو احنا اعتمدنا على لاعب يبقى النادي راح في داهية".

وأختتم وائل القباني قائلاً:" جماهير الزمالك  قلقانين إن زيزو يروح النادي الأهلي، ولكن مش خايفين إنه يمشي زي ما اتعمل في موضوع إمام عاشور".

رسالة أحمد سيد زيزو لـ جماهير نادي الزمالك

وقال زيزو في رسالة عبر “إنستجرام”، الزمالك أكثر من مجرد نادي؛ إنها عائلة. لقد أظهر لي شغفك وولائك ما يعنيه الانتماء حقًا. أنا هنا لأبقى، ليس من أجل أي شيء، ولكن من أجلكم.

وأكمل، أيها المشجعين الذين يجعلون كل مباراة مميزة. دعونا نواصل هذه الرحلة المذهلة معًا، جنبًا إلى جنب. في أي لحظة صعبة، يزداد إخلاصي وحبي لك. شكرا لثقتك بي.

وقطع زيزو الطريق أن نادي نيوم السعودي بعد المفاوضات في الفترة المقبلة بعد إعلان استمراره مع نادي الزمالك في الموسم الأخير له داخل القلعة البيضاء.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع الإعلامي محمد المحمودي، حل أزمة أحمد زيزو مع نادي الزمالك تخص مجلس إدارة النادي، ولا يصح أن تتحكم السوشيال ميديا في قرارات نادي الزمالك.

وأكمل حازم إمام، لابد من استمرار أحمد زيزو مع نادي الزمالك ولكن الأهم هو توفير الأموال ولابد أن يتحدث مجلس الإدارة ويواجه الجماهير في الفترة المقبلة، والجماهير لا تعرف ظروف نادي الزمالك، واستكمل حازم إمام، سبب الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة من 2004 حتى 2015 وهذه الفترة كانت السبب في إحداث الفارق مع النادي الأهلي والأزمات الإدارية داخل نادي الزمالك السبب في عدم الاستقرار وعدم الحصول على البطولات في العديد من الفترات.

تابع موقع تحيا مصر علي