عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اليوم الأول للموسم الجديد".. زيزو يلمح على استمراره مع نادي الزمالك (صور)

زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

اقترب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، بعد تدوال العديد من الحديث عن رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة للاحتراف فى الدوري السعودي.

تحيا مصر، ونشر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي"إنستجرام" وكتب:" اليوم الأول للموسم الجديد".

ومن المقرر أن تحسم الساعات المقبلة، مصير زيزو بشكل نهائي الاستمرار داخل جدران الزمالك، أو الرحيل لصفوف فريق نيوم السعودي.

وكان شارك زيزو مع المنتخب الأولمبي فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الماضية، حيث تمكن الفراعنة من حجز المركز الرابع فى البطولة، وذلك بعد الخسارة أمام منتخب المغرب بنتيجة 6/0، حيث فشل فى تحقيق البرونزية.

زيزو عبر انستجرام

مراد باتنا لاعب الفتح السعودي

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي نيوم السعودي فتح خطوط المفاوضات مع نادي الفتح السعودي المتواجد في دوري روشن السعودي لتعويض صفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

وبنتهي تعاقد مراد باتنا مع نادي الفتح في 30 يونيو 2025 وكان مراد باتنا قد انتقل لفريق الفتح في 19 سبتمبر 2020 قادما من الجزيرة الإماراتي.

وجاء تفكير نادي نيوم في التعاقد مع مراد باتنا بسبب فشل إنهاء المفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في الفترة الماضية.

وكان نادي الزمالك عرض على زيزو التجديد لمدة 3 سنوات مقابل الخروج معاراً لنادي نيوم لمدة موسمين، ولم يرد اللاعب على عرض نادي الزمالك.

مراد باتنا

وخرج مراد باتنا من تدريبات نادي الفتح ويستعد للسفر للتوقيع لنادي نيوم ليتواجد مع الفريق في الموسم الحالي لمساعدة الفريق للصعود لدوري روشن السعودي.

لعب مراد باتنا 90 مباراة في الدوري السعودي وسجل 29 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة ولعب 7633 ألف دقيقة.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع الإعلامي محمد المحمودي، حل أزمة أحمد زيزو مع نادي الزمالك تخص مجلس إدارة النادي، ولا يصح أن تتحكم السوشيال ميديا في قرارات نادي الزمالك.

وأكمل حازم إمام، لابد من استمرار أحمد زيزو مع نادي الزمالك ولكن الأهم هو توفير الأموال ولابد أن يتحدث مجلس الإدارة ويواجه الجماهير في الفترة المقبلة، والجماهير لا تعرف ظروف نادي الزمالك.

واستكمل حازم إمام، سبب الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة من 2004 حتى 2015 وهذه الفترة كانت السبب في إحداث الفارق مع النادي الأهلي والأزمات الإدارية داخل نادي الزمالك السبب في عدم الاستقرار وعدم الحصول على البطولات في العديد من الفترات.

تابع موقع تحيا مصر علي