عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يقطع الطريق على الزمالك ويجدد عقد عمرو الجزار

عمرو الجزار
عمرو الجزار

جدد نادي غزل المحلة، تعاقده مع عمرو الجزار، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي، حتى صيف 2027، ليقطع الطريق على الزمالك الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب خلال الساعات الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

غزل المحلة

وافق الجزار على الاستمرار بقميص زعيم الفلاحين، رغبة منه في استكمال مشواره مع الفريق، خلال المرحلة المقبلة، حيث يحظى اللاعب بثقة الجميع داخل النادي.

وأعرب الجزار عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي قائلا: "أشكر جميع مسئولي غزل المحلة على ثقتهم في والنادي صاحب فضل كبير علي".

لا يتوفر وصف.
عمرو الجزار

وأضاف: "فضلت الاستمرار مع الفريق على العروض التي قدمت لي رغبة  مني في المشاركة بشكل أساسي خلال المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق حلم الانضمام للمنتخب".

وأتم: "أعد جماهير المحلة ببذل قصارى جهدي رفقة زملائي لإسعادهم وتحقيق طموحاتهم خلال الموسم المقبل، وهدفنا تحقيق نتائج مميزة في مسابقة الدوري ".

تصريحات وائل القباني

وقال وائل القباني فى تصريحات تلفزيونية: "الرموز بتبقى اتربت في النادي، لكن زيزو مش متربي  جوه الزمالك، في بعض من الناس بتحبه، وفي ناس تانية بتشتغل وتأدي دورها صح، وتابع وائل القباني قائلاً:"زيزو أحسن لاعب في مصر، لكن الرمز بيكون من وهو عنده 10 سنين لحد ما تنتهي مسيرته، زي مثلاً حسن شحاتة وحازم إماما وفاروق جعفر".

واصل وائل القباني قائلاً:"دي ناس متربية وعلمت لنادي الزمالك، وهتقولي زيزو مش معلم،  هو معلم في النادي، ولكن مش متربي فيه، هو مش رمز لكن لاعب جامد جداً، من وجهة نظري، لو احنا اعتمدنا على لاعب يبقى النادي راح في داهية، واختتم وائل القباني قائلاً:" جماهير الزمالك  قلقانين إن زيزو يروح النادي الأهلي، ولكن مش خايفين إنه يمشي زي ما اتعمل في موضوع إمام عاشور".

تابع موقع تحيا مصر علي