عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متجاهلا الزمالك: محمد صلاح يكشف سر احتفال القوس والسهم

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سر احتفال القوس والسهم مع نادي ليفربول في الفترة الماضية، وكانت هناك العديد من التوقعات لهذا الاحتفال بعد تسجيله لأول هدف أمام إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر "سكاي سبورتس"، شاهدت نهائي بطولة cfc للمصارعة وأحببت المباراة وفي النهاية قام الفائز بالمباراة بالاحتفال بطريقة القوس والسهم.

وأكمل محمد صلاح، حضارتنا المصرية بها العديد من النقوش القديمة والعديد من الرسومات على جدران المعابد والأهرامات وتعبر عن هذه الطريقة وقمت باحتفال القوس والسهم في المباريات الأخيرة.

No description available.
محمد صلاح

" لم ينسي فضل الزمالك عليه أبداً".. ميدو يعلق على احتفال محمد صلاح بشعار القلعة البيضاء

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على هدف محمد صلاح لاعب ليفربول فى مرمي إبسويتش تاون بأولي جولات بطولة الدوري الإنجليزي، وكان ظهر محمد صلاح وهو يحتفل بتسجيله الهدف على طريقة"القوس والسهم" شعار نادي الزمالك الشهير.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": جول محمد صلاح الأسطورة يحتفل بشعار الزمالك لم ينسي فضل الزمالك عليه أبداً، وسجل محمد صلاح الهدف الأول في الدوري الإنجليزي مع ليفربول في الجولة الأولى في 12 أغسطس 2017 في مرمى واتفورد وسجل هدف فريقه الثالث في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي