عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدخل معسكر مغلق غداً استعداداً للموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الكروى الأول بنادي بنادي الزمالك، غداً الجمعة،  فى معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد ، والذي من المقرر أن يخوض الفريق  3 مواجهات ودية، تحت قيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفنى لتحضير اللاعبين وتجهيزهم.

تحيا مصر، وكان استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، أمس الأربعاء، استعداداً للموسم الجديد، بالإضافة إلي بطولة كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامتها في 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع:ياسر إبراهيم– رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق

في خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبو علي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع:  مصطفي الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو"

تصريحات المستشار تركي آل الشيخ

وأضاف تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية على شاشة أم بي سي مصر، بدأنا التنسيق بالفعل من أجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، وموسم الرياض يهتم بمباراة القطبين لأنهما من أكبر الفرق العربية والأفريقية.

وأكمل تركي آل الشيخ، النادي الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 وهذا حدث مهم للغاية، والجميع شاهد مباراة نهائي كأس مصر في السعودية وحققت نجاحات كبيرة للغاية، وسيكون هناك تنسيق مع رابطة الأهلي ورابطة الزمالك في السعودية لتجهيز التيفو الخاص بالمباراة.

وأشار تركي آل الشيخ، أطلب من أعضاء الرابطة الحضور والتواجد من أجل الانتهاء من كل شيء يخص تجهيزات نهائي كأس السوبر الأفريقي، وسأتواجد في ملعب المملكة آرينا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

تابع موقع تحيا مصر علي