عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبسه سنة بتهمة التزوير.. زوجة عصام صاصا: هفضل ادافع عنك ومش هسكت

زوجة عصام صاصا
زوجة عصام صاصا

خرجت جهاد، زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا لتوجه رسالة مؤثرة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بتهمة تزوير توكيل شهر عقاري هو وشقيقه، مشيرة إلى أنها ستظل تدافع عنها طوال حياتها.

زوجة عصام صاصا: هفضل ادافع عنك وهتفضل عمري ولو عدى ألف سنة 

وكتبت زوجة عصام صاصا في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر عبر خاصة ستوري بحسابها الرسمي بموقع انستجرام: والله هتفضل روحي وعمري وحياتي ولو عدى ألف سنة هفضل ادافع عنك ومش هسيب الناس تظلمك ومش هسكت تاني على الظلم وهطلع أتكلم في كل حاجة.

زوجة عصام صاصا توجه رسالة مؤثرة له 

واختتمت زوجة عصام صاصا حديثها: "حسبي الله ونعم الوكيل".

حبس عصام صاصا سنة 

وكان قد أصدر منذ قليل حكم على مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا بالسجن سنة مع الشغل وذلك لاتهامه بالتزوير فى توكيل شهر عقارى للمحامى الخاص بصاصا هو واثنين آخرين، واستقبل صاصا مبتسمًا بعد قرار هيئة المحكمة، وبجانبه زوجته التي كانت تختفي من عدسات الصحفيين، وتناهر وتردد اطمن مش هسيبك.

حبس سنة 

وظهرت أيضا زوجة عصام صاصا وهي منهارة من البكاء أثناء تواجدها في المحكمة رفقة زوجها، حيث بدأت تردد "متخافش من حاجة يا عصام احنا معاك"، وانفعلت على تكدس الصحفيين حولها هي وزوجها قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم".

اعترافات عصام صاصا في تهمة تزوير التوكيل 

وجاءت نص اعترافات عصام صاصا في تهمة تزوير توكيل على النحو الآتي: أنا كنت في دبي وتلقيت اتصال هاتفي من أسرتي إنهم هيعملوا توكيل لأحد المحامين، وطلبت منه إنهم ميسلموش التوكيل لأحد، ولما عرفت أن التوكيل فيه مشكله طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد.

على نفس السياق، قضيت محكمة الجنيات بجنوب القاهرة حكم بحبس مطرب المهرجانات 6 اشهر بتهمة دهس أحد الأشخاص على طريق للدائري اي قتل خطأ، فضلا عن تعاطيه مواد مخدرة أثناء القيادة.

وكان قد طرح عصام صاصا منذ أيام احدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان الدنيا قاسية اتشقلبت بيا من كلمات مصطفى الجن وعرضته الأغنية لحملة هجوم وانتقادات ظنا بأنه معه هاتف داخل السجن.

تابع موقع تحيا مصر علي