عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام صاصا يوجه "قبلة" لزوجته أثناء الجلسة.. والأخيرة تختبئ بمدير أعماله

عصام يرسل قبله لزوجته
عصام يرسل قبله لزوجته

شهدت جلسة محاكمة عصام صاصا وشقيقه وأخرين في قضية تزوير التوكيل الرسمي الكثير من الأحداث والكواليس، التي يرصدها لكم تحيا مصر.

عصام صاصا يلقي قبلة لزوجته

 

وجه المطرب عصام صاصا "قبلة" لزوجته التى كانت ضمن الحاضرين فى جلسة محاكمته فى قضية التزوير، والتي حض لها المطرب في وقت سابق من اليوم وسط حراسة مشددة.

حيث ظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا مبتسمًا بعد قرار هيئة المحكمة، وبجانبه زوجته التي كانت تختفي من عدسات الصحفيين، وتناهر وتردد اطمن مش هسيبك.

انهيار زوجة المطرب عصام صاصا

انهارت منذ قليل زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل محكمة الجنايات المنعقدة في زينهم بالسيدة زينب أثناء رؤية زوجها، حيث رددت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا بعض الكلمات منها: "متقلقش من أي حاجة يا عصام".

زوجة عصام صاصا

 

زوجة عصام 

انهيار والدة المطرب عصام صاصا


وفي وقت سابق، انهارت والدة المطرب عصام صاصا داخل المحكمة، عندما رأت ابنها قد حلق شعره “زيرو”، ويرتدي الملابس الزرقاء، وتخيم عليه حالة من الحزن، حيث أخذت والدته في البكاء بعدما رأته داخل محكمة زينهم في القاهرة، حيث ظهر المطرب عصام صاصا، وهو  يرتدي البدلة الزرقاء لتنفيذه حكم الحكم لمدة 6 أشهر فى القضية الثانية المتهم فيها بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وقد ظهر المطرب عصام صاصا، خلال جلسة اليوم، وهو يشرب الماء و يبتسم بسبب قرار المحكمة إخلاء جميع الصحفيين من قاعة المحكمة لتداول قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه في تهمة التزوير في أوراق رسمية، وبجانبه زوجته التي كانت تختفي من عدسات الصحفيين، وتناهر وتردد اطمن مش هسيبك.

أقوال عصام وشقيقه

وخلال الجلسة، رد عصام صاصا على سؤال هيئة المحكمة، “تعرف إيه عن التقرير المزور”،  قائلًا: "أنا كنت في دبي وتلقيت اتصال هاتفي من أسرتي إنهم هيعملوا توكيل لأحد المحامين، وطلبت منه إنهم ميسلموش التوكيل لأحد، ولما عرفت أن التوكيل فيه مشكله طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد”.

فيما قال شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بالتزوير في محررات رسمية: "أنا مكنتش أعرف إن التوكيل اللي أنا عملته مزور، وبعد الانتهاء من عمل التوكيل أجريت اتصالا بشقيقي عصام وأخبرني أنه لا يريد إرسال التوكيل إلى أي شخص في ذلك التوقيت، أخبرني أننا سوف نذهب لاستلام مستندات، ومضاني على ورق معرفش عنه أي حاجة”.

تابع موقع تحيا مصر علي