عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام صاصا: قلتلهم محدش يبعت التوكيل.. وشقيقه: مضوني من غير ما اعرف

عصامك صاصا في المحكمة
عصامك صاصا في المحكمة

بدأت محكمة الجنايات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه في اتهامه بالتزوير في محررات رسمية “تزوير توكيل”، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

عصام صاصا: أنا كنت في دبي وقلتلهم محدش يبعت التوكيل

ورد عصام صاصا على سؤال هيئة المحكمة، “تعرف إيه عن التقرير المزور”،  قائلًا: "أنا كنت في دبي وتلقيت اتصال هاتفي من أسرتي إنهم هيعملوا توكيل لأحد المحامين، وطلبت منه إنهم ميسلموش التوكيل لأحد".

وأضاف عصام صاصا أمام هيئة المحكمة: “عندما علمت أن التوكيل فيه مشكله طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد”.

شقيق عصام صاصا للمحكمة: مضوني على ورق معرفش عنه حاجة
 

استمعت محكمة الجنايات اليوم، الخميس، إلى أقوال شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بالتزوير في محررات رسمية.

وقال شقيق عصام صاصا، أمام هيئة المحكمة: "أنا مكنتش أعرف إن التوكيل اللي أنا عملته مزور، وبعد الانتهاء من عمل التوكيل أجريت اتصالا بشقيقي عصام وأخبرني أنه لا يريد إرسال التوكيل إلى أي شخص في ذلك التوقيت".

وأضاف: “المتهم الثاني في القضية، أخبرني أننا سوف نذهب لاستلام مستندات، ومضاني على ورق معرفش عنه أي حاجة” 

انهيار والدة عصام صاصا في المحكمة

ظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا، داخل محكمة الجنايات وهو يرتدي ملابس الحبس ويمسك في يده مصحف، وبدون شعر، فيما انهارت والدته بمجرد رؤيته حيث أخذت تبكي.

حيث ظهرت والدة المطرب عصام صاصا داخل المحكمة التي وصل إليها اليوم، وهي في حالة انهيار عندما رأت ابنها قد حلق شعره “زيرو”، ويرتدي الملابس الزرقاء، وتخيم عليه حالة من الحزن، حيث أخذت والدته في البكاء بعدما رأته داخل محكمة زينهم في القاهرة.

وفي وقت سابق، وصل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى مقر محكمة الجنايات المنعقدة في زينهم استعدادا لمحاكمته في اتهامه بتزوير محرر رسمي واستعماله بالاشتراك مع شقيقه محمد وطالب وموظف ، والذين وصلوا جميعا إلى جلسة المحاكمة اليوم الخميس.

وكان محامي عصام صاصا، قال في وقت سابق بدء محاكمة موكله في محكمة زينهم في تهمة تزوير أوراق رسمية أنه يوجد فاعل أخر مسؤول عن ارتكاب الواقعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي