عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شافته حالق زيرو.. انهيار والدة عصام صاصا في المحكمة

عصام صاصا
عصام صاصا

ظهرت والدة عصام صاصا داخل محكمة الجنايات المنعقدة في محكمة زينهم بالسيدة زينب أثناء رؤية أبنها، في حالة من الإنهيار بعد رؤيتها لابنها وهو في حالة حزن.

انهيار والدة المطرب عصام صاصا في المحكمة

حيث انهارت والدة المطرب عصام صاصا داخل المحكمة التي وصل إليها اليون، عندما رأت ابنها قد حلق شعره “زيرو”، ويرتدي الملابس الزرقاء، وتخيم عليه حالة من الحزن، حيث أخذت والدته في البكاء بعدما رأته داخل محكمة زينهم في القاهرة.

وقد ظهر المطرب عصام صاصا، وهو  يرتدي البدلة الزرقاء لتنفيذه حكم الحكم لمدة 6 أشهر فى القضية الثانية المتهم فيها بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

 

وصول المطرب عصام صاصا

وصل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى مقر محكمة الجنايات المنعقدة في زينهم استعدادا لمحاكمته في اتهامه بتزوير محرر رسمي واستعماله بالاشتراك مع شقيقه محمد وطالب وموظف.

وصل منذ قليل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى مقر محكمة جنوب القاهرة مرتديا البدلة الزرقاء وكاب وكمامة بعد الحكم عليه بالحبس 6 أشهر فى قضية القيادة تحت تأثير مخدر وحيازة وتعاطي المواد المخدرة، لنظر أولى جلسات محاكمته، فى اتهامه بالتزوير في توكيل شهر عقاري للمحامى الخاص به، بالرغم من أنه كان قد سافر إلى دبي، كما وصل قبل قليل المتهم محمد طه شقيق المطرب عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير إلى مقر محكمة زينهم لمحاكمته في قضية تزوير محرر رسمي المتهم فيها هو وشقيقه عصام صاصا وطالب وموظف.

إحالة عصام صاصا وشقيقه للمحكمة


وكانت جهات التحقيق قد أمرت بإحالة عصام صاصا الذي اعدته نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب «محبوس»، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب «هارب»، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق «هارب» وعصام طه طلعت - عصام صاصا - 24 سنة طالب ومطرب هارب. 

تابع موقع تحيا مصر علي