عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الاتحاد
الاتحاد

يستمر البحث عن موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم، وكان الاتحاد قد فاز في الجولة الأولى على الخلود في الدقائق الأخيرة بهدف حسام عوار، ونفس الأمر لفريق التعاون في الجولة الافتتاحية وفاز على الفيحاء بهدف مقابل لا شيء عن طريق عبد الفتاح أدم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة الثانية في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة اليوم بين الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

تبث مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي اليوم الخميس في الجولة الثانية عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فارس عوض.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد التعاون في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

خط الدفاع: فواز الصقور، لويز فيليبي، سعد آل موسى، حسن كادش.

وسط الملعب: فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار.

خط الهجوم: موسى ديابي، أحمد الغامدي، كريم بنزيما.

الاتحاد
الاتحاد

جدول الترتيب قبل مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

يتواجد الاتحاد في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد التعاون في المركز الثامن بنفس الرصيد، ويتواجد نادي الهلال في المقدمة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الرياض والخلود في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الرياض والخلود في دوري روشن السعودي اليوم الخميس في الجولة الثانية في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد مواجهة اليوم بين الرياض والخلود في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الخميس في الجولة الثالثة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب مونتيليفي مواجهة اليوم بين جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني، وتبث مباراة جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق مضر اليوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي