عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد
ريال مدريد

يستمر البحث عن موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث ريال مدريد عن الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإسباني والاقتراب من الصدارة، بينما يبحث لاس بالماس عن الانتصار الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تعادل وهزيمة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني اليوم الخميس في الجولة الثالثة في تمام العاشرة والنصف مساء، ويستضيف ملعب دي جران كاناريا مواجهة اليوم بين ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنتوني روديجير، فيران جارسيا.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، أورلين تشواميني، أردا جولير.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

جدول الترتيب قبل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

يتواجد ريال مدريد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد لاس بالماس في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.

فريق ريال مدريد
ريال مدريد

ويتصدر برشلونة صدارة الدوري الإسباني منفرداً في الوقت الحالي برصيد 3 نقاط ويأتي فياريال في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويتواجد فريق فالنسيا في المركز الأخير وهو الفريق الذي لم يحقق أي انتصار أو فوز في الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الخميس في الجولة الثالثة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب مونتيليفي مواجهة اليوم بين جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني، وتبث مباراة جيرونا وأوساسونا في الدوري الإسباني عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق مضر اليوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي