عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني على حساب بلد الوليد بثلاثية نظيفة| فيديو

من مباراة ريال مدريد
من مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد

تمكن ريال مدريد، من تحقيق الفوز اليوم في مباراته أمام بلد الوليد، بثلاثية نظيفة، في لقاء الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

شوط أول سلبي رغم سيطرة ريال مدريد

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، على الرغم من الاستحواذ التام من جانب لاعبي ريال مدريد، على مجريات اللقاء، في ظل تنظيم وتكتل دفاعي محكم من جانب بلد الوليد، مما منع ريال مدريد من هدف التقدم، خلال أحداث الشوط الأول، في ظل توالي الهجمات والتصويب من خارج منطقة الجزاء من جانب لاعبي ريال مدريد.

ريال مدريد يكشر عن أنيابه مع بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو ريال مدريد الشوط الثاني من المباراةن برغبة واضحة في تسجيل هدف التقدم، وهو ما تحقق بعد خمس دقائق فقط، عن طريق الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، بعد أن نفذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء بنجاح في شباك بلد الوليد في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

استمرار الضغط من جانب ريال مدريد

أراد لاعبو ريال مدريد تعزيز التقدم بالهدف الثاني، وواصلوا الضغط بقوة على دفاعات بلد الوليد، ولكن ظهرت حالة من التسرع في إنهاء الهجمات، حالت دون تسجيل الهدف الثاني في وقت مبكر.

بدلاء ريال مدريد يحسمون الفوز بالمباراة

ومع استمرار ضغط لاعبو ريال مدريد، تمكن البديل براهيم دياز من تأمين الفوز بالمباراة، بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88ن بعد تمريرة طولية من ميليتاو، يضعها دياز من فوق حاس المرمى.

الصورة
لحظة تسجيل دياز الهدف الثاني

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، استطاع البديل الآخر البرازيلي إندريك، ان يضيف هدف ريال مدريد الثالث، عن طريق تصويبة أرضية من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة الليلة أمام بلد الوليد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الليجا الإسبانية، كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنتوني روديجير، فيران جارسيا.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، أورلين تشواميني، أردا جولير.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

تابع موقع تحيا مصر علي