عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبابي يقود هجوم ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن تشكيل فريقه لمواجهة ريال مايوركا، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل ريال مدريد في هذا اللقاء.

التشكيل الرسمي لنادي ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: فيديريكو فالفقيردي، جود بيلينجهام، أوريلين تشاوميني.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي.

تشكيل ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني اليوم الأحد في الجولة الأولى في تمام العاشرة والنصف مساء، ويستضيف ملعب سون مويس مواجهة اليوم بين ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني اليوم الأحد في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

نتائج مباريات الجولة الأولى في الدوري الإسباني

بدأت منافسات الجولة الأولى في الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي، وتعادل أتلتيك بلباو أمام خيتافي بهدف لكل فريق، وتعادل جيرونا أمام ريال بيتيس بنفس النتيجة.

أما مباريات يوم الجمعة فحقق سيلتا فيجو الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل لاس بالماس أمام إشبيلية بهدفين لكل فريق، وتعادل أوساسونا أمام ليجانيس بهدف لكل فريق، بينما حقق برشلونة الفوز على فالنسيا في قمة مباريات الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد.

نتائج مباريات الجولة الأولى في الدوري الفرنسي

بدأت مباريات الجولة الأولى في الدوري الفرنسي يوم الجمعة وحقق باريس سان جيرمان الفوز على لوهافر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وحقق مارسيليا الفوز على ستا بريست بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وانتصار ليل على ستاد ريمس بهدفين مقابل لا شيء، وفوز موناكو على سانت إيتيان بهدف نظيف.

لجنة التخطيط تشكر الجوادي.. وتقبل استقالته

وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في اجتماعها اليوم على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم.

ووجهت إليه الشكر عن الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني والإداري والطبي.

تابع موقع تحيا مصر علي