عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

ريال مدريد
ريال مدريد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

بدأت مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي هادئة بين الفريقين وكان أتلانتا الطرف الأفضل والأخطر في الشوط الأول والباحث عن تسجيل الهدف الأول.

وسيطر أتلانتا الإيطالي على أغلب أوقات الشوط الأول في المباراة، وكاد أن يسجل الفريق الإيطالي الهدف الأول في المباراة بخطأ دفاعي من ريال مدريد ولكن لم تمر الكرة وتصطدم في العارضة.

لا يتوفر وصف.
ريال مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

وعاد ريال مدريد للسيطرة قليلا على مجريات الشوط الأول ولكن لم يكن هناك أي جديد في المباراة ولم يظهر كيليان مبابي في الشوط الأول بشكل واضح.

ولم يشارك مبابي في الفترة التحضيرية مع ريال مدريد وكان الانسجام غائب مع لاعبي الميرنجي في الشوط الأول.

وفي نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي كاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول عن طريق رودريجو ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي بالتعادل السلبي بدون أهداف وانتظار ما سيحدث في الشوط الثاني من عمر المباراة الهامة في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي