عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على أتلانتا (0/2) وكيليان مبابي يترك بصمته الأولى

ريال مدريد
ريال مدريد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وانتهت مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء والتتويج باللقب الأوروبي للمرة السادسة في التاريخ، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

بدأت مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي هادئة بين الفريقين وكان أتلانتا الطرف الأفضل والأخطر في الشوط الأول والباحث عن تسجيل الهدف الأول، وسيطر أتلانتا الإيطالي على أغلب أوقات الشوط الأول في المباراة، وكاد أن يسجل الفريق الإيطالي الهدف الأول في المباراة بخطأ دفاعي من ريال مدريد ولكن لم تمر الكرة وتصطدم في العارضة.

وعاد ريال مدريد للسيطرة قليلا على مجريات الشوط الأول ولكن لم يكن هناك أي جديد في المباراة ولم يظهر كيليان مبابي في الشوط الأول بشكل واضح، ولم يشارك مبابي في الفترة التحضيرية مع ريال مدريد وكان الانسجام غائب مع لاعبي الميرنجي في الشوط الأول.

وفي نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي كاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول عن طريق رودريجو ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

Image
ريال مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي كان ريال مدريد له شكل مختلف في المباراة، وتمكن أن يسيطر على المواجهة وأضاع العديد من الأهداف في المباراة.

وسجل فيديريكو فالفيردي الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من فينيسيوس جونيور.

وعاد ريال مدريد وسيطر على المباراة ونجح كيليان مبابي أن يسجل الهدف الثاني في المباراة قبل النهاية بـ 15 دقيقة، وبعد صناعة رائعة من جود بيلينجهام.

وانتهت مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء والتتويج بلقب كأس السوزبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخ النادي الملكي.

تابع موقع تحيا مصر علي