عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب الكومي: حسام حسن يعاني.. ومواجهات مصر في تصفيات أمم أفريقيا صعبة

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

قال إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم المصري، أن منتخب مصر لديه أجندة دولية هامة استعدادا لتصفيات كأس أمم أفريقي 2025 بالمغرب ومعسكر المنتخب بدأ بتواجد 6 لاعبين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية على صدى البلد، سيكون هناك العديد من اللاعبين في معسكر منتخب مصر واكتمال اللاعبين المحليين في بداية شهر سبتمبر وتواجد باقي المحترفين بعد نهاية المباريات الأوروبية الأسبوع المقبل.

وأكمل إيهاب الكومي، ننتظر لاعبي بيراميدز بعد نهائي كأس مصر، وأنا أشفق على حسام حسن مدرب منتخب مصر وهناك مواجهة أمام منتخب قوي وهو كاب فيردي، وقائمة الفريق يلعبون في أوروبا ولديهم استعداد قوي لمباراة منتخب مصر.

وزاد إيهاب الكومي، الجهاز الفني لمنتخب مصر سيكون أمام تحدي قوي خاصة أن القوام الرئيسي للمنتخب حصلوا على راحة في الفترة الماضية والعودة ستكون مهمة، واللاعب الذي يرتاح لمدة يوم يحتاج يومين من أجل التعويض.

وأردف إيهاب الكومي، لا يوجد قلق على اللاعبين المحترفين، فجميعهم شاركوا في المباريات الخارجية مع أنديتهم، وحسام حسن قادر على إعداد لاعبي الأهلي والزمالك، وهو يريد الدعم الكامل قبل المواجهات القادمة.

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي