عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار تركي ال الشيخ: الأهلي والزمالك من أكبر الفرق العربية والأفريقية

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ وعمر أديب

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن الاستعدادات بدأت من الجانب السعودي مع إدارتي الأهلي والزمالك من أجل مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تركي آل الشيخ.

تصريحات المستشار تركي آل الشيخ

وأضاف تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية على شاشة أم بي سي مصر، بدأنا التنسيق بالفعل من أجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، وموسم الرياض يهتم بمباراة القطبين لأنهما من أكبر الفرق العربية والأفريقية.

وأكمل تركي آل الشيخ، النادي الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 وهذا حدث مهم للغاية، والجميع شاهد مباراة نهائي كأس مصر في السعودية وحققت نجاحات كبيرة للغاية، وسيكون هناك تنسيق مع رابطة الأهلي ورابطة الزمالك في السعودية لتجهيز التيفو الخاص بالمباراة.

وأشار تركي آل الشيخ، أطلب من أعضاء الرابطة الحضور والتواجد من أجل الانتهاء من كل شيء يخص تجهيزات نهائي كأس السوبر الأفريقي، وسأتواجد في ملعب المملكة آرينا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك.

المستشار تركي آل الشيخ وعمر أديب

تركي آل الشيخ مع عمرو أديب

وأردف تركي آل الشيخ، في الساعات الماضية شاهدت فيديو لوكيل لاعبين يقول بأنني مازلت مالك نادي بيراميدز حتى اللحظة الحالية، وسأتخذ الإجراءات القانونية بسبب هذا التصريح لأنه خاطئ، ودائما تكون هناك تصريحات غير مسئولة قبل كل فاعلية تجمع بين مصر والسعودية.

واختتم تركي آل الشيخ تصريحاته، هناك من يريد التشوية في الفترة المقبلة وأنا قررت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الوكيل الذي قال هذا الكلام، ولو كان كلامه صحيح فوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري ليس لديهم أي علم بهذا الأمر، وحديث الوكيل يمثل إساءة للمستثمر الإماراتي وتصريحاته تهدف إلى إثارة وشحن الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي