عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعود عبد الحميد: مانشيني نصحني بالانتقال إلى روما.. وملعب الأولمبيكو خيالي

من غعلان سعود عبد
من غعلان سعود عبد الحميد لاعبا لنادي روما

أعرب الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، المنتقل حديثا إلى صوف نادي روما الإيطالي، عن سعادته بهذه الصفقة، إلى جانب حديثه عن دور المدير الفني للمنتخب السعودي روبيرتو مانشيني، في حسم انتقاله غلى صفوف روما، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان سعود عبد الحميد.

تصريحات سعود عبد الحميد لاعب روما الجديد

قال سعود عبد الحميدن في حوار خاص لموقع، ناديه الجديد روما الإيطالي: “أشعر بسعادة كبيرة لتواجدي هنا، أشكر كل المسئولين، الذين عملوا على إتمام الصفقة، وسأحاول أن أكون على قدر الثقة والمسئولية التي منحوني إياها”.

وتابع: عندما قدم روما عرضا من أجلي، لم أفكر تماما في رفض هذا العرض، روما ناد كبير ويملك تاريخ عريق بين الأندية، والانتقال له بمثابة خطوة كبيرة في حياتي المهنية، وأتمنى أن أقدم كل ما في وسعي لهذا النادي وجماهيره، وأكون خير ممثل لبلدي هنا".

سعود عبد الحميد: سأرفع رأس السعوديين في الدوري الإيطالي… عرض روما لا يمكن  رفضه
سعود عبد الحميد بقميص نادي روما الإيطالي

دور مانشيني في الانتقال إلى روما

وأشار سعود عبد الحميد في حواره: “مدرب المنتخب السعودي روبيرتو مانشيني، هو أول ما نصحني بقبول عرض روما والانتقال إليه، حيث قال لي هذه فرصة لن تحظى بها مجددا إذا رفضت العرض المقدم”.

وأكمل: “دي روسي المدير الفني لنادي روما، نصحني منذ وصولي ببعض الأشياء التي يجب القيام بها هنا، وسأعمل على تنفيذها، لقد كان لاعبا رائعا، قبل أن يتولى القيادة الفنية هنا”.

واختتم سعود حديثه: متحمس جدا لبدء المغامرة مع روما، ورأيت ملعب الأولمبيكو الخيالي بالفعل، الأمر بالطبع سيكون صعب في البداية، بعد الانتقال إلى العيش هنا، لكني سوف أعتاد على الأأجواء في روما سريعا".

الصورة
سعود عبد الحميد مع دانييل دي روسي المدير الفني لنادي روما

قيمة عقد سعود عبد الحميد مع نادي روما الإيطالي

حيث أتم نادي روما الإيطالي، إتفاقه النهائي بشأن انضمام الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، قادما من نادي الهلال، في صفقة بلغت قيمتها 3 مليون يورو، بواقع 2.5 مليون يورو، إلى جانب 500 ألف يورو إضافات، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى صيف 2027، مع إمكانية التمديد لموسم آخر إضافي.

راتب سعود عبد الحميد مع نادي روما

وقد تم الاتفاق على أن يتقاضى الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد، راتبا تبلغ قيمته مليون يورو في الموسم الواحد، على مدار مدة تعاقده، أي لمدة ثلاث مواسم.

تابع موقع تحيا مصر علي