عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. البنك الأهلي يتعاقد مع نجمي سيراميكا كليوباترا

محمد إبراهيم بتيشرت
محمد إبراهيم بتيشرت البنك الأهلي

كشف نادي البنك الأهلي عن ضم لاعبين من نادي سيراميكا كليوباترا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل التدعيم قبل بداية الموسم الجديد 2024/2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

البنك الأهلي يضم محمد إبراهيم 

حيث أعلن مجلس إدارة نادي الببنك الأهلي، عن تعاقده من محمد إبراهيم، قادما من صفوف سيراميكا كليوباترا، بعقد يمتد لمدة موسمين حتى صيف عام 2026.

سيراميكا كليوباترا يودع محمد إبراهيم

نشر نادي سيراميكا كليوباترا رسالة خاصة إلى اللاعب محمد إبراهيم، المنتقل حديثا إلى صفوف البنك الأهلي جاء فيها: “الساحر محمد إبراهيم، لم يبخل على الفريق بنقطة عرق واحدة، منذ اللحظة الأولى التي انضم فيها إلى كتيبة سيراميكا كليوباترا، كان شاهدًا على كل إنجازات الفريق، حاملًا لواء القيادة في كل التحديات، ساهم في أكثر من 240 فرصة خلال 125 مباراة في بطولة الدوري فقط”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا السابق

البنك الأهلي يتعاقد مع أحمد ياسر ريان

في نفس السياق أعلن نادي البنك الأهلي، تعاقده مع لاعب سيراميكا كليوباترا، أحمد ياسر ريان، لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2027، بعد أن كان اللاعب قاب قوسي أو أدنى من النتقال إلى صفوف الزمالك.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
تعاقد البنك الأهلي مع أحمد ياسر ريان

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر

بدأت مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بهدوء من جانب الفريقين مع البحث عن الفوز بالمباراة من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة، ولم يكن هناك أي جديد في المباراة واستمر التعادل السلبي في المواجهة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر كانت المحاولات قليلة من جانب كل فريق لتسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن دون جديد.

ملخص أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر

وانتهى الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية لمعرفة المتأهل للدور المقبل في البطولة.

لا يتوفر وصف.
مباراة زد أف سي وسيراميكا كليوباترا

 

تابع موقع تحيا مصر علي