عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد أف سي يفوز على سيراميكا كليوباترا (0/3) ويتأهل لربع نهائي كأس مصر 2023/2024

مباراة زد وسيراميكا
مباراة زد وسيراميكا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر، وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بفوز زد أف سي بثلاثية نظيفة والتأهل للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر

بدأت مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بهدوء من جانب الفريقين مع البحث عن الفوز بالمباراة من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة، ولم يكن هناك أي جديد في المباراة واستمر التعادل السلبي في المواجهة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر كانت المحاولات قليلة من جانب كل فريق لتسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن دون جديد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر

وانتهى الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية لمعرفة المتأهل للدور المقبل في البطولة.

لا يتوفر وصف.
مباراة زد أف سي وسيراميكا كليوباترا

ومع بداية الشوط الأول الإضافي تغيرت المباراة تعرض أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا للطرد بسبب الاستهزاء بقرار حكم المباراة، وكان اللاعب قد حصل على بطاقة صفراء في المباراة، وقام بالتصفيق لحكم المباراة واعتبرها حركة استهزاء، وقرر طرد اللاعب بشكل مباشر.

وسجل ديلسون كاموني الهدف الأول لفريق زد أف سي في الدقيقة 107 من عمر المباراة بطريقة رائعة بعد الانفراد بمرمى محمد بسام.

وفي الدقيقة 118 سجل عبد الرحمن البانوني الهدف الثاني في المباراة لصالح زد أف سي، ثم اختتم ديلسون كاموني النتيجة بالهدف الثالث في المباراة والثاني له في الدقيقة 121.

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وزد أف سي في ثمن نهائي كأس مصر بفوز زد أف سي بثلاثية نظيفة، والتأهل للدور ربع النهائي، ويلعب زد أف سي أمام مودرن سبورت في الدور المقبل يوم السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي