عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. نادي البنك الأهلي يعلن تعيين سامى الشيشينى مديراً للكرة

 سامى الشيشينى
سامى الشيشينى

أعلنت لجنة الكرة بنادي  البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار عن تعيين سامى الشيشينى نجم منتخب مصر و الزمالك السابق مديراً للكرة لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى.

تحيا مصر، فيما وكان أعلن نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع الظَهير الدولي هشام صلاح 4 مواسم قادماً من الإتحاد السكندري.

تصريحات أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

وأضاف رئيس نادي البنك الأهلي في تصريحات تليفزيونية، النادي الأهلي تفاوض معنا لمدة 48 ساعة ولكن تم إيقاف المفاوضات وتوقف كل شيء، ولم يكن هناك أي توقيع رسمي بين الأهلي واللاعب.

وأكمل رئيس نادي البنك الأهلي، كان هناك اتفاق بالحصول على خدمات محمد أبو جبل للنادي الأهلي إعارة بنية البيع، واللاعب لم يعرف أي شيء نهائيا عن هذه التفاصيل لأنه كان متواجد مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

واستكمل رئيس نادي البنك الأهلي، النادي الأهلي لم يتراجع عن إتمام صفقة محمد أبو جبل لأنه لم يتم توقيع العقود، ولكن النادي الأهلي تراجع عن إتمام الصفقة فقط وتم إيقاف المفاوضات بعد 48 ساعة.

وواصل رئيس نادي البنك الأهلي، تم التصوير مع محمود الزنفلي حارس الأهلي الحالي بدون توقيع أي عقود مع اللاعب وقتها، وبالتوفيق للجميع.

واختتم رئيس نادي البنك الأهلي تصريحاته، تفاوضنا مع محمد أبو جبل وقت أزمته مع نادي النصر السعودي، ولم تحدث أي أزمة مع اللاعب وقتها وتم توقيع العقود مع اللاعب في الجلسة الثالثة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

وتقام مباراة بين الأهلي والزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر القادم في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بالإضافة إلي أم بي سي مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي