عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يفوز على فولفسبورج (2/3) في الدوري الألماني

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني، وانتهت مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني في الجولة الأولى بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحقق مدرب البافاري كومباني الانتصار الأول مع الفريق الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

بدأت مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني بضغط قوي من جانب فريق بايرن من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح جمال موسيالا أن يسجل الهدف الأول سريعا في الدقيقة 20.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب أصحاب الأرض لتسجيل التعادل قبل نهاية الشوط، ولكن انتهى الشوط الأول بين بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني بتقدم بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني كان فولفسبورج الأخطر في المباراة، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 47 من ركلة جزاء عن طريق لوفرو ماير، وفي الدقيقة 55 عاد لوفرو ماير من جديد وسجل الهدف الثاني لفريقه في مرمى بايرن ميونخ.

لا يتوفر وصف.
بايرن ميونخ وفولفسبورج

وعادت السيطرة من جديد لفريق بايرن ميونخ في المباراة من أجل التعادل، وسجل التعادل في الدقيقة 65 عن طريق الخطأ من لاعب فولفسبورج جاكوب كامينسكي.

وتمكن سيرج جنابري أن يسجل الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 82 ويعود بالريمونتادا، وتنتهي مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحصل البافاري على أول فوز وأول 3 نقاط في الدوري الألماني هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي