عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز: تشيلسي يدك شباك وولفرهامبتون بسداسية وتقنية الفيديو تنقذ نيوكاسل يونايتد أمام بورنموث

كول بالمير لاعب تشيلسي
كول بالمير لاعب تشيلسي

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق تشيلسي الفوز على وولفرهامبتون بسداسية مقابل هدفين في ليلة بالمير ومادويكي، وتعادل نيوكاسل يونايتد أمام بورنموث بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز البلوز بسداسية مقابل هدفين، وحقق الفريق الفوز الأول مع المدرب الجديد ماريسكا وتمكن أن يحصل على أول 3 نقاط في الدوري هذا الموسم.

وكان الشوط الأول من عمر المباراة قوي للغاية وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الأول سريعا لتشيلسي في الدقيقة الثانية، وتعادل ماثيوس كونها لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 45 سجل كول بالمير الهدف الثاني للبلوز، ولكن رفض الوولفز الخروج بالخسارة في الشوط الأول وتعادل يورجن ستراند لارسن في الدقيقة 50، وانتهى الشوط الأول بين تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان هناك اكتساح من جانب تشيلسي وسجل توني مادويكي هاتريك على التوالي في الدقائق 45و58و63 وكانت جميع الأهداف بصناعة كول بالمير، وفي الدقيقة 80 سجل جواو فيليكس الهدف السادس في المباراة، وتنتهي المباراة بفوز لبلوز بسداسية مقابل هدفين، ويصل للنقطة الثالثة، ويستمر وولفرهامبتون في المركز الأخير بلا نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كوال بالمير

نتيجة مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت مباراة اليوم قوية بين الفريقين، وأنقذت تقنية الفيديو فريق نيوكاسل من الخسارة بعد إلغاء هدف حاسم لفريق بورنموث في الدقيقة 93 بسبب وجود لمسة يد.

وسجل ماركوس تافيرنييه الهدف الأول لفريق بورنموث في الدقيقة 37 من عمر المباراة وترجم السيطرة إلى أهداف، وانتهى الشوط الأول بين بورنموث ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم بورنموث بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني من مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت هناك محاولات عديدة من جانب نيوكاسل لتسجيل التعادل، وتمكن أنتوني جوردان أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 77.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أنتوني جوردان

وكان بورنموث قد سجل الهدف الثاني في الدقيقة 93 ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود حالة لمسة يد على لاعب فريق بورنموث، وكانت هناك اعتراضات من جانب مدرب بورنموث بسبب إلغاء الهدف، وتنتهي مباراة بورنموث ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويصل بورنموث للنقطة الثامنة، بينما وصل نيوكاسل يونايتد للنقطة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي