عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعين على أكل عيشهم.. التفاصيل الكاملة لمصرع وإصابة 6 أشخاص داخل بيارة بالإسماعيلية

ضحايا بيارة
ضحايا بيارة

مصرع وإصابة 6 عمال في بيارة بالإسماعيلية، أدى سقوط بيارة فى التل الكبير بالإسماعيلية إلى مصرع وإصابة 5 أشخاص، أثناء عملهم في إحدى المزارع بمنطقة وادي الملاك، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل مصرع وإصابة 5 عمال في بيارة بالإسماعيلية
 

وقد نتج عن الحادث مصرع وإصابة 6 عمال في بيارة بالإسماعيلية، حيث لقى مصرع 3 عمال غرقا، وأصيب 3 آخرين بإصابات مختلفة نتيجة سقوط بيارة باحدى الشركات بوادى الملاك دائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

وقد خيم الحزن على أسر وأهالي الضحايا الذين خرجوا من أجل لقمة العيش من أجل العمل في إحدى المزارع قبل أن يلقوا مصرعهم داخل البيارة، فيما بدأت تحقيقات النيابة حول الحادث.

بداية مصرع وإصابة 6 عمال في بيارة بالإسماعيلية

وتعود واقعة مصرع وإصابة 6 عمال في بيارة بالإسماعيلية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا يفيد بسقوط بيارة فى إحدى المزارع الخاصة بإحدى الشركات فى وادى الملاك دائرة مركز التل الكبير، ومصرع وإصابة 5 أشخاص وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى اسفر عن مصرع 3 عمال وإصابة 2 آخرين بإصابات مختلفة، تبين صحة الحادث، قبل أن يرتفع عدد الضحايا إلى 6 أشخاص.

تحقيقات النيابة حول مصرع وإصابة 6 عمال في بيارة بالإسماعيلية

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث الذي أدى إلى مصرع وإصابة 6 عمال في بيارة بالإسماعيلية، تم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبيا.

 وتم تحرير محضر بمصرع وإصابة 6 عمال في بيارة بيارة بالإسماعيلية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بسرعة جمع التحريات حول الحادث من أجل الوقوف على تفاصيل وقوعه وكشف ملابساته، وأمرت بالتحفظ على جثامين الضحايا تحت تصرفها والاستماع إلى أقوال المصابين فور تحسن حالتهم الصحية بعد تلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي