عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على أكل عيشه.. مصرع شاب في النيل بالأقصر بعد صعقه بالكهرباء

غرق
غرق

شهد طريق المراسي في منطقة البغدادي حادث أليم بمصرع شاب غرقا في النيل بالأقصر بعد صعقه بالكهرباء في الأقصر، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة المأساوية.


تفاصيل حادث مصرع شاب غرقا في الأقصر بطريق المراسي في البغدادي

حيث نتج عن حادث طريق المراسي في البغدادي بالأقصر، بطريق المراسي في منطقة البغدادي شمال شرق مدينة الأقصر مصرع شاب غرقا، إثر حادث أليم حيث أصيب بصعقة كهربائية أثناء عمله، ليتم نقل الجثمان تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث الأليم.

وكانت سيارة الإسعاف في الأقصر قد نقلت جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر، التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويه باستلام الجثمان والدفن، وسط حالة من الحزن خيمت على أسرة الشاب الذي خرج من أجل لقمة العيش.

ضحية الغرق بالأقصر

بداية مصرع شاب في الأقصر بطريق المراسي


تعود بداية مصرع شاب في الأقصر بطريق المراسي، عندما تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بغرق شاب في العقد الثالث من العمر بطريق المراسي في البغدادي بالأقصر، وهرعت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف ورجال الإنقاذ النهري والأجهزة المعنية لموقع البلاغ، وتم انتشاله ويدعى "أ.م.أ" والبالغ من العمر 35 عاما، وبالانتقال والفحص تبين أن الشاب من الروافعة، متزوج، ويعمل فني كهرباء بإحدى الشركات السياحية المسؤولة عن أحد المراسي النيلية، وأنه في أثناء أدائه لعمله في الصيانة على متن أحد الفنادق النيلية العائمة، أصيب بصعق كهربائي دفع به إلى النيل لشدة التيار وأودى بحياته، حيث تم انتشال جثمانه جثة هامدة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب غرقا في الأقصر

وتم تحرير محضر حول مصرع شاب غرقا في الأقصر من قبل سلطات مديرية أمن الأقصر، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بسرعة جمع التحريات حول مصرع شاب غرقا في الأقصرمن أجل الوقوف على أسباب الحادث الأليم.

وقد خيم الحزن على أسرة الشاب الذي لقى مصرعه غرقا، وسط دعوات له من الأهالي والجيران بأن يتغمده المولى عز وجل برحمته الواسعة ويتغمده برحمته.

تابع موقع تحيا مصر علي