عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متعلق بشقيقته.. الحزن يخيم على الأقصر بسبب وفاة شقيقين في أسبوع

الحاج محمد
الحاج محمد

خيم الحزن على محافظة الأقصر بسبب وفاة شقيقين في أسبوع واحد في الأقصر، حيث أنه لم يستطع الشقيق تحمل فراق شقيقته التي تكبره حيث كان متعلقا بها في حياتها، ليلحق بها بعد أسبوع واحد فقط، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل القصة المؤثرة بالكامل.

تفاصيل وفاة شقيقين في أسبوع واحد بالأقصر

توفيت الحاجة هدى حسين على عوض الله في محافظة الأقصر، ليخين الحزن على أبنائها وأسرتها من أقاربها وخصوصا شقيقها الأصغر الذي كان متعلقا بها بشدة في حياتها، حتى أنه لم يتقبل فكرة العيش بعدها ولم يتحمل فراقها ليلحق بها بعد أسبوع واحد فقط، ليزداد الحزن على الأسرة التي لم تنتهي من حزنها على الفقيدة الأولى.

بعد أن توفيت شقيقة المهندس محمد حسين على عوض الله ابن مدينة الأقصر، أبى أن يعيش بعدها وكأن لسان حالة نطق بذلك ورفض قلبه أن ينبض بعدها، حيث كان يحبها بشدة ولم تجف عيناه بعد فراقها ورفض الطعام والشراب، فلم يمض أسبوع واحد على وفاة شقيقته حتى لحق بها اليوم.

الحاجة هدى


حالة الشقيق بعد وفاة شقيقته في الأقصر


أصيب الحاج محمد حسين ذو الـ76 عام بجلطة في المخ كان يعاني منها، حيث ظهر في جنازة شقيقته متأثرا، وبالرغم من أنه يعاني من المرض إلا أنه لم يتخلف عن الوقوف بجنازتها نظرا لحبه الشديد لها، وبدى التأثر والحزن على ملامح محمد حسين و الدموع تملأ عينيه طوال فترة الجنازة، حتى أن زوجته قالت إنه كان دائم البكاء عليها، وأصبح يرفض الطعام حزنا عليها.

وفاة الحاج محمد بعد وفاة شقيقته بالأقصر


ولم يمض أسبوع واحد حتى لحق محمد بشقيقته هدى متأثرا بوفاتها حزنا وكمدا، وكأن القدر كان يرتب لهما كما عاشا سويا أن يجمعهما الموت، ليخيم الحزن والأسى في أوساط العائلة والمدينة والذين تعجبوا من هذا الحب والوفاء وتعلق الأرواح بين الشقيق و شقيقته، حتى أنه لم يستطع العيش بعدها ولحق بها بعد أسبوع واحد فقط، لتسود حالة من الحزن والأسى على أبناء الشقيقين اللذان توفيا في أسبوع واحد فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي