عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود للعثور على جثمان عامل من بين ضحايا بيارة صرف في الأقصر

بيارة صرف
بيارة صرف

تكثف الحماية المدنية جهودها للعثور على جثمان عامل من بين ضحايا بيارة صرف في الأقصر بعد انتشال عاملين سقطا في بيارة صرف صحي بالأقصر، وفيما يلي يرصد لكم تحيا تفاصيل الواقعة المأساوية.

الأجهزة الأمنية تنتشل 2 من ضحايا بيارة صرف في الأقصر


وتمكنت الأجهزة المعنية، بالتنسيق مع رجال الحماية المدنية بالأقصر، من انتشال جثماني عاملين من ضحايا بيارة صرف في الأقصر، إثر سقوطهما داخل بيارة الصرف الصحي أثناء عملهما، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة.

خرج العمال الـ3 إلى عملهم من اجل حفر بيارة صرف صحي، والحصول على لقمة العيش، قبل أن يتعرض العمال الـ3 للغرق ويلقوا مصرعهم على الفور، قبل أن يتم استخراج جثامين 2 من بين ضحايا بيارة صرف في الأقصر، ويتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

وقد تعالت الصراخات في القرية التي لقى فيها 3 عمال مصرعهم داخل بيارة صرف صحي فور سماعهم الخبر الحزين، فيما تم نقل المصابين إلى الحادث.

مصرع 3 عمال من ضحايا ضحايا بيارة صرف في الأقصر

تعود بداية حادث مصرع 3 عمال في بيارة صرف في الأقصر، عندما كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، قد تلقت إخطارا يفيد سقوط 3 عمال داخل بيارة صرف صحي أثناء عملهم وأنباء عن وفاتهم.

وتبين مصرع 3 عمال اختناقا إثر سقوطهم داخل بيارة صرف صحي أثناء عملهم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالأقصر وتم الدفع بعدد من سيارات إطفاء وسيارات الإسعاف وتمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال جثماني ضحايا بيارة الصرف الصحي بمحافظة الأقصر وجرى نقلهم إلى مستشفى الكرنك بالأقصر.

جهود مكثفة للعثور على جثمان أحد ضحايا بيارة صرف صحي

وتكثف الأجهزة المعنية من جهودها في انتشال الجثمان الثالث من ضحايا بيارة الصرف الصحي، فيم تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تجري التحقيق من أجل الوقوف على أسباب الحادث الأليم لذي أدي إلى مصرع 3 أشخاص خرجوا إلى عملهم من اجل لقمة العيش، فيما أمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة قبل تسليم الجثمانين إلى أهلهم والعثور على الجثمان الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي