عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي عن الفيلم الهندي: السعودية فتحت بيوت كتير في شرق آسيا

سيد علي
سيد علي

علق الإعلامي سيد علي على الانتقادات والهجوم الواسع على المملكة العربية السعودية بعد الفيلم الهندي الذي أثار الجدل عن قصة أحد العمالة الهندية في المملكة.

الإعلامي سيد علي: السعودي فتحت بيوت كتير في شرق آسيا

وقال الإعلامي سيد علي خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن من  المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان هناك بعض الاصوات التي تؤيد الفيلم المسيء للمملكه العربيه السعودية.


وراى ان هذا الفيلم الهندي يسيء اي عربي مؤكدا على ان المملكه العربيه السعوديه لها فضل كبير جدا على كثير من العماله ولها فضل كثير من ابناء جنوب شرق اسيا سوى المسلمين او المسيحيين او الديانات الاخرى مشيرا الى ان معظم العماله في السعوديه من جنوب شرق اسيا.


واضاف الإعلامي سيد علي، ان الكثير من بيوت جنوب شرق اسيا فتحت من خلال الخيرات السعوديه حيث يذهبون من اجل العمل.

سيد علي: الجميع يتفق أن نظام الكفيل ردئ


واشار الإعلامي سيد علي، الى ان نظام الكفيل هو نظام رديء والمملكه العربيه السعوديه تعمل على التخلص منه موضحا انه هو نظام قديم متوارث من اجل ضمان ان يبقى العامل ولا يتنقل في المملكه مستدركا انه على علم بان المملكه العربيه السعوديه والامارات وقطر بصدد اعاده النظر في هذه المسالة.
واستدرك الإعلامي سيد علي، ان ما يظهر من خلال الحملات الصحفيه في العالم والهجمات الشرسه بان هناك حمله على المملكه العربيه السعوديه لذلك لا يجب على العربي ان يندفع بغشومية.

الإعلامي سيد علي:  المملكة العربية السعودية تتعرض لهجمات مثل مصر 


واكد الإعلامي سيد علي، على ان هناك حملات على المملكة العربية السعودية مثلما تشن على مصر لأن ايضا المملكة العربية السعودية ممن يقفون في وجه إسرائيل وامريكا، حيث أن ولي العهد محمد بن سلمان لديه القدرة بان يقف في وجه تلك الدول وان يرفض مطالبهم لذلك يجب ان يعاقب من وجهه نظرهم وذلك من خلال الهجوم على الشعب السعودي وعلى المسلمين وعلى العالم العربي.


واكمل الإعلامي سيد علي، ان اي شخص يتحدث عن العروبه ولديه وعي عربي، يجب أن يدافع عن الشعب السعودي والمملكة العربية السعودية في ظل الهجمات الشرسة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي