عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|وكيل لاعبين يهدد صفقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الزمالك

أشرف بن شرقي الجناح
أشرف بن شرقي الجناح المغربي

توالت أزمات وكلاء اللاعبين، داخل الوسط الرياضي المصري، وخاصة مع إقبال الأندية في مصر على التعاقد مع اللاعبين الأجانب، من أجل تدعيم صفوفهم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل آخر أزمات وكلاء اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكيل لاعبين يهدد انتقال بن شرقي للزمالك

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن صفقة انتقال المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف نادي الزمالك باتت مهددة بالفشل، بعد أن تدخل أحد وكلاء اللاعبين، وطالب بإنهاء الصفقة مقابل 1.2 مليون دولار، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الزمالك بشكل تام، خاصة في ظل علمهم أن اقصى عرض يمتلكه اللاعب خلال الفترة الحالية تبلغ قيمته 400 ألف دولار، كما أن اللاعب قد ألغى تذاكر الطيران لحين إشعار آخر.

متى يحسم الزمالك صفقة بن شرقي بشكل رسمي؟ | مصراوى
المغربي أشرف بن شرقي

ارتفاع أسعار اللاعبين الأجانب في مصر عن باقي الدوريات والسبب وكلاء اللاعبين

يتسبب وكلاء اللاعبين، في تعاقد الأندية المصرية مع لاعبين أجانب بأسعار مرتفعة جدا، مقارنة بسعر اللاعب في دوريات أخرى مثل الدوري التونسي أو المغربي، حيث أن سعر اللاعب هناك، لا يتعدى حوالي نصف مليون دولار، ولكن في مصر نرى تعاقد الأندية مع بعض المحترفين بارقام خيالية، تصل إلى 4 أو 5 مليون دولار.

مصير أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص أن مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد سيد زيزو وصلت لمراحل مختلفة في الفترة الحالية، فنادي الزمالك يريد الاستفادة من بيع أحمد سيد زيزو للاستفادة المالية من بيع اللاعب في الفترة المقبلة.

وعرض نادي الزمالك على أحمد سيد زيزو التجديد لمدة 3 سنوات قادمة بخلاف الموسم الجديد، ثم الانتقال لنادي نيوم السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

ويعود بعد ذلك أحمد سيد زيزو لنادي الزمالك لمدة موسمين مع القلعة البيضاء، وينتظر نادي الزمالك قرار اللاعب النهائي في الفترة المقبلة.

أحمد سيد زيزو نجم
أحمد سيد زيزو

عرض نيوم السعودي من أجل ضم أحمد سيد زيزو

حيث قدم نادي نيوم السعودين عرضًا بقيمة 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في منافسات دوري يلو السعودي، وهو العرض الأكبر من الناحية المادية حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي