عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الريان القطري بعد رحيله وحقيقة انتقاله لنادي الزمالك؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعلن نادي الريان القطري رحيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي عن صفوف الفريق بعد نهاية تعاقده مع الفريق ويحق للاعب الانتقال لأي فريق بالمجان خلال الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر طريق أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة وأرقام اللاعب.

أشرف بن شرقي

وكان أشرف بن شرقي قد انتقل لفريق الريان القطري في بداية الموسم الماضي بعد رحيله عن فريق الجزيرة الإماراتي ولكنه لم يظهر بشكل مميز مع الفريق وبعد رحيله عن نادي الزمالك لم يظهر بالشكل المطلوب.

أرقام أشرف بن شرقي مع الريان القطري

لعب أشرف بن شرقي 21 مباراة مع الريان القطري الموسم الماضي وسجل 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة ليساهم في تسجيل 16 هدفا.

طريق أشرف بن شرقي

وارتبط اسم أشرف بن شرقي بالانتقال لنادي الزمالك في الموسم الجديد بعد وجود العدي من العروض السعودية ولكن لم يتم الكشف حتى الان عن موقف اللاعب في الفترة المقبلة.

ولعب أشرف بن شرقي مع المغرب الفاسي والهلال السعودي ولانس الفرنسي والجزيرة الإماراتي والريان والزمالك ولعب مع منتخب المغرب في 18 مباراة وسجل هدف وحيد.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أرقام محمد صبحي مع نادي الزمالك

لعب محمد صبحي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 108 مباريات بجميع البطولات، بواقع 9.589 دقيقة دخلت شباكه خلالها 108 هدف بمعدل هدف في كل مباراة.

فيما وخرجت شباك الحارس نظيفة في 42 مباراة ، بينما تلقى 15 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة فقط.

رسالة محمد صبحي لمجلس إدارة الزمالك

وكتب محمد صبحي حارس الفارس الأبيض خلال حسابه الرسمي"إنستجرام":" الزمالك اولاً، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، اعلن تجديد تعاقدي مع بيتي نادي الزمالك ، حابب اشكر جماهير نادي الزمالك العظيمة و مجلس الإدارة، واختتم محمد صبحي قائلاً:" شكر خاص للكابتن حسين لبيب، و الكابتن عبد الواحد السيد، ادعي الله انه يوفقني في هذه الخطوة و ان شاء الله اكون عند حسن ظن جماهير الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي