عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الزمالك يوجه الشكر للاعبه ياسر حمد بعد فسخ عقده (صور)

ياسر حمد مدافع منتخب
ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، الشكر للفلسطيني ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض، وذلك بعد طلب اللاعب صاحب الـ26 عام بفسخ العقد بسبب عدم مشاركته مع الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب القلعة البيضاء.

تحيا مصر، ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على "فيسبوك:" شكرًا ياسر حمد، وبالتوفيق فيما هو قادم".

May be an image of 1 person and text
ياسر حمد

وكان أعلن المدافع الفلسطيني الدولي ياسر حمد رحيله عن صفوف الزمالك بصورة رسمية قبل نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

ولم يشارك المدافع الفلسطيني كثيراً مع الزمالك، حيث خاض 3 مباريات فقط، بواقع 27 دقيقة أمام أبوسليم الليبي بالكونفدرالية ولمدة 90 دقيقة أمام سموحة في الدوري ولمدة دقيقتين أمام الاتحاد بالدوري المصري الممتاز.

وعبر ياسر حمد المدافع الفلسيطين عن عضبه بسبب عدم المشاركة مع الزمالك بشكل أساسين حيث وجه انتقادات للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول.

وقال ياسر حمد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس:"رحلت عن الزمالك بسبب البرتغالي جوزيه جوميز لأنه لم يشركني في المباريات، كما لم يتحدث معي ماذا ينقصني حتى أطوره، ما تسبب في إرهاق ذهني من فرط التفكير الكثير، وهذا تسبب لي في ألم داخلي، ولا أفهم لماذا فعل ذلك".

وكان اللاعب الفلسطيني انضم لصفوف نادي الزمالك بعد انتهاء رحلته بالدوري الهندي عبر بوابة نادي نورث إيست يونايتد.

جوميز يطالب برحيل ياسر حمد 

وعلم تحيا مصر، من مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوميز، كان عبر عن استيائه من مستوى جميع المدافعين بالفريق، وطالب برحيل ياسر حمد، لأنه ليس على مستوى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن جوميز، طلب من إدارة نادي الزمالك، ضرورة التعاقد مع مدافعين متميزين، اذا أراد الفريق التتويج بالبطولات.

أزمة الزمالك والكونفدرالية

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن أي فريق لا يحصل على الرخصة الأفريقية إذا كان عليه مديونيات أو أمور أدت لإيقاف القيد، ويعاني الزمالك حاليا من إيقاف القيد بسبب أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق. 

ويحق للاعب المغربي الحصول على 2 مليون و400 ألف دولار من نادي الزمالك بجانب مستحقات مدرب الزمالك السابق روي أجواش والذي كان متواجداً مع البرتغالي فيريرا، بجانب قضية جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق.

وكان الزمالك قد أعلن الوصول لتسوية مستحقات روي أجواش في الأيام الماضية مع تبقي أزمة خالد بوطب وباتشيكو، ولا يحق للزمالك الحصول على الرخصة الأفريقية قبل تسوية الأمور المالية.

تابع موقع تحيا مصر علي