عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام محمد صبحي مع الزمالك بعد تجديد تعاقده

محمد صبحي حارس الزمالك
محمد صبحي حارس الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

فيما وكان صبحي على أعتاب الرحيل لفريق بيراميدز مع بداية الموسم المقبل، وفى ظل الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك، إلا أن تمكن مسؤول القلعة البيضاء بتجديد عقد الحارس خاصتاً مع أزمة مع محمد عواد.

ومن خلال هذا التقرير، يرصد تحيا مصر، أرقام محمد صبحي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك:

أرقام محمد صبحي مع نادي الزمالك

لعب محمد صبحي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 108 مباريات بجميع البطولات، بواقع 9.589 دقيقة دخلت شباكه خلالها 108 هدف بمعدل هدف في كل مباراة.

فيما وخرجت شباك الحارس نظيفة في 42 مباراة ، بينما تلقى 15 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة فقط.

رسالة محمد صبحي لمجلس إدارة الزمالك

وكتب محمد صبحي حارس الفارس الأبيض خلال حسابه الرسمي"إنستجرام":" الزمالك اولاً، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، اعلن تجديد تعاقدي مع بيتي نادي الزمالك ، حابب اشكر جماهير نادي الزمالك العظيمة و مجلس الإدارة".

وأختتم محمد صبحي قائلاً:" شكر خاص للكابتن حسين لبيب، و الكابتن عبد الواحد السيد، ادعي الله انه يوفقني في هذه الخطوة و ان شاء الله اكون عند حسن ظن جماهير الزمالك".

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

ويذكر أن، فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز.

إنطلاقة قوية للزمالك في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا

كشر نادي الزمالك عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

إيبوكا يتعادل لصالح سيراميكا كليوباترا

استغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا في استلام الكرة في وسط ملعب الزمالك، ويمرر إبراهيم محمد كرة بينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي