عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. محمد صبحي يجدد عقده مع الزمالك لمدة 4 مواسم

محمد صبحي
محمد صبحي

تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

تحيا مصر، وأعلن الحساب الرسمي للنادي الزمالك عبر"فيسبوك"، تجديد عقد حارس الفريق محمد صبحي لمدة 4 مواسم، ليستمر داخل جدران القلعة البيضاء.

فيما وكان تم الاتفاق بين مسؤولو الزمالك والحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية.

May be an image of 2 people, people playing soccer, people playing football, people playing tennis and text
محمد صبحي

إيقاف محمد عواد لحين انتهاء التحقيق

على جانب آخر أعلنت إدارة القلعة البيضاء عن إيقاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد وإحالته للتحقيق، على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين زميله في الفريق المدافع حسام عبد المجيد عقب تلقى شباك عواد الهدف الثاني في لقاء المصري البورسعيدي في الدوزي المصري الممتاز، والذي انتهى بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

قرار سابق بشأن محمد عواد

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد اتخذ قرارا عقب لقاء الفريق أمام النادي المصري البورسعيدي، بخصم 25٪ من قيمة عقد عواد مع النادي اي ما يعادل 4 مليون جنيه، ولكن اللاعب رفض هذا القرار لعدم خضوعه لاي تحقيق رسمي من قبل إدارة النادي.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

وفاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز.

إنطلاقة قوية للزمالك في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا

كشر نادي الزمالك عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

 مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وقال جوميز :" الحكم أدى مباراة جيدة، لكن إذا كان لدي وقت كاف بعد انتهاء الموسم سأقدم للحصول على دورة في التحكيم لمعرفة القوانين الجديدة، واختتم المدير الفني قائلاً:" حسابيا الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدا بعد فقدان نقاط قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وفي الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولابد أن نكون جاهزين لأي حسابات، وأنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة". 

تابع موقع تحيا مصر علي