عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلومات عن المغربي أيوب العملود صفقة نادي الزمالك المنتظرة

المغربي أيوب العملود
المغربي أيوب العملود

اقترب المدافع المغربي  أيوب العملود  لاعب فريق الوداد البيضاوي، من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعرض تحيا مصر، معلومات عن أيوب العملود صفقة الزمالك المنتظرة.

معلومات عن أيوب العملود صفقة الزمالك المنتظرة

بدأ أيوب العملود البالغ من العمر 29 عاما مسيرته الكروية مع نادي رزازات في الدرجة الثالثة بالمغرب، وانتقل بعد ذلك إلى مدرسة شبان نادي الجيش الملكي عام 2009 بعد إثبات متسواه.

وتم تصعيده للفريق الأول عام 2013 عن سن الـ19 عاما، ثم خاض مع فريق الجيش الملكي 45 مباراة في مختلف البطولات ساهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل. 

فيما و انضم لنادي الوداد المغربي عام 2019 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده، الذي كان يربطه بالجيش الملكي، وخاض 92 مباراة مع الفريق البيضاوي في مختلف البطولات، حيث سجل 3 أهداف وساهم14 تمريرة حاسمة.

الزمالك يحصل على توقيع نجم الوداد أيوب العملود - جريدة البشاير
لمدافع المغربي  أيوب العملود  

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وقال جوميز :" الحكم أدى مباراة جيدة، لكن إذا كان لدي وقت كاف بعد انتهاء الموسم سأقدم للحصول على دورة في التحكيم لمعرفة القوانين الجديدة، واختتم المدير الفني قائلاً:" حسابيا الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدا بعد فقدان نقاط قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وفي الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولابد أن نكون جاهزين لأي حسابات، وأنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة".

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة .

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً:" السبب الرئيسي في فوز الزمالك هو أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون في الجزء الهجومي، ولدي احساس مختلف في هذه المباراة بتسجيل أربعة أهداف وصناعة العديد من الفرص، وتابع :" الأمر الذي لم يعجبني هو ترك المساحات للمنافس مما ساعد على تحولهم الهجومي، لكن في النهاية الأمر الجيد هو تحقيق الفوز، والنتيجة عادلة وفقا ما قدمه لاعبو فريقي".

تابع موقع تحيا مصر علي