عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء الظروف القهرية.. الزمالك يحقق فوز كبير على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في دوري نايل|فيديو

احتفال لاعبي الزمالك
احتفال لاعبي الزمالك بالهدف الأول أمام سيراميكا كليوباترا

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام نادي سيراميكا كيلوباترا في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف هدفين مقابل هدفين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

إنطلاقة قوية للزمالك في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا

كشر نادي الزمالك عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

إيبوكا يتعادل لصالح سيراميكا كليوباترا

استغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا في استلام الكرة في وسط ملعب الزمالك، ويمرر إبراهيم محمد كرة بينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

الزمالك يعود للتقدم قبل نهاية الشوط الأول

وعاد نادي الزمالك إلى التقدم مرة اخرى في الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، الذي تابع تسديدة ناصر ماهر القوية، والتي ارتدت من تصدي محمد بسام، ليسكنها دونجا في شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

لاعبي الزمالك بعد الهدف الثاني

ضربة جزاء ملغاة لصالح الزمالك بعد تسلل عبدالله السعيد

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، احتسب حكم المباراة طارق مجدي ضربة جزاء على مدافع نادي سيراميكا كليوباترا نتيجة التدخل على ناصر ماهر لاعب الزمالك، ولكن تم إلغاء احتساب ضربة الجزاء بعد مراجعة تقنية الفار، ووجود حالة تسلل على عبدالله السعيد لاعب الزمالك، والذي تداخل في الكرة.

شوط ثاني متوازن في بدايته

وجاء الشوط الثاني متكافئ، بشكل كبير بين لاعبي الفريقين، حيث أضاع كل فريق العديد من الفرص، والتي كان أخطرها كرة عمر جابر في بداية الشوط الثاني، وكذلك إهدار أحمد قندوسي انفراد تام أمام مرمى الزمالك، إضافة إلى إنفراد ضائع من جانب يوسف أوباما في الدقيقة 66 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي رائع، ولكن إنهاء سيء.

للمرة الثانية سيراميكا كليوباترا يحرز التعادل

واستغل المهاجم الإثيوبي صديق أوجولا لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، حالة عدم التركيز من جانب مدافعي نادي الزمالك، ويحول عرضية أحمد ياسر ريان إلى شباك الزمالك، مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

التقدم الثالث للزمالك على سيراميكا كليوباترا

ومن مجهود فردي من جانب نجم الزمالك الأول أحمد سيد زيزو، الذي اخترق دفاعات سيراميكا من الجانب الأيسر، ويمرر كرة عرضية أرضية تصل إلى البديل إبراهيما نداي، الذي يسكنها شباك سيراميكا محرزا الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

تأكيد الفوز وحصد الثلاث نقاط للزمالك

ومع محاولات نادي سيراميكا كليوباترا العودة في المباراة، استغل لاعبو الزمالك مرتدة سريعة، لينطلق غبراهيما نداي من الجانب الأيمن ويراوغ مدافع سيراميكا، ويمرر الكرة إلى نجم المباراة أحمد سيد زيزو ليتوج مجهوده بالهدف الرابع للزمالك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي