عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول|تقدم الزمالك على سيراميكا كليوباترا في دوري نايل.. واحتفال عائلة جون إيبوكا.. وضربة جزاء ملغاة

مباراة الزمالك أمام
مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام نادي سيراميكا كيلوباترا في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهى شوطها الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية بيضاء وهدف أول لنادي الزمالك أمام سيراميكا في دوري نايل

كشر نادي الزمالك عن انيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في شباك الزمالك

ويستغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا، ويمرر إبراهيم محمد كرة بيينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

احتفال عائلة جون إيبوكا بالهدف

ورصدت كاميرا تحيا مصر، احتفالات من جانب عائلة المهاجم النيجيري جون إيبوكا لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، بتسجيله الهدف الأول لفريقه وهدف التعادل في شباك الزمالك في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

افرحة عائلة جون إيبوكا بهدفه في شباك الزمالك

الهدف الثاني للزمالك في شباك سيراميكا كليوباترا

وعاد نادي الزمالك إلى التقدم مرة اخرى في الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، الذي تابع تسدية ناصر ماهر القوية، والتي ارتدت من تصدي محمد بسام، ليسكنها دونجا في شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

إلغاء ضربة الجزاء لصالح الزمالك

وفي الدقيقة الأأخيرة من زمن الشوط الأول، احتسب حكم المباراة طارق مجدي ضربة جزاء على مدافع نادي سيراميكا كليوباترا نتيجة التدخل على ناصر ماهر لاعب الزمالك، ولكن تم إلاغء احتساب ضربة الجزاء بعد مراجعة تقنية الفار، ووجود حالة تسلل على عبدالله السعيد لاعب الزمالك، والذي تداخل في الكرة.

جدول ترتيب الفريقين في دوري نايل

ويدخل نادي الزمالك مباراته اليوم أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وهو في العاشر في ترتيب دوري نايل برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بينما يأتي نادي سيراميكا في المركز الثامن برصيد 37 نقطة في جدول ترتيب المسابقة من 26 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي