عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول|سيطرة بيضاء.. وهدف مبكر للزمالك وإيبوكا يعادل النتيجة لصالح سيراميكا في دوري نايل

تحيا مصر

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام نادي سيراميكا كيلوباترا في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

بداية قوية من جانب نادي الزمالك وتسجيل الهدف الأول

ظهرت رغبة لاعبي الزمالك في تحقيق الفوز في المباراة، وحصد الثلاث نقاط منذ الدقائق الأولى من اللقاء، حيث استطاع المتألق مصطفى شلبي من تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن.

محاولات لاعبي سيراميكا كليوباترا لإدراك التعادل

بدأ لاعبو نادي سيراميكا كليوباترا في استعادة التوازن بعد اتسقبال الهدف الأول المبكر من جانب الزمالك، وكاد المهاجم النيجيري جون إيبوكا أن يدرك التعادل بعد توغل داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

إيبوكا يسجل التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا

وفي الدقيقة 20، يستغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا، ويمرر إبراهيم محمد كرة بيينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

احتفال أحد أفراد جون إيبوكا بهدفه في شباك الزمالك

تشكيل الزمالك الرسمي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

وجاء تشكيل نادي الزمالك في مباراته أمام نادي سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي