عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان: انتظر إعادة مباراة الأهلي الزمالك في هذا الموعد

أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه يتمنى إعادة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري مع مباراة بيراميدز وسموحة والتي تم إلغائها بسبب حريق بغرفة التحكم باستاد الإسكندرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سليمان.

تصريحات أحمد سليمان

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر 1، هناك فساد تحكيمي وإدارة في كرة القدم المصرية ولا يوجد فساد مالي وكان لابد أن تكون هناك وقفة من جانب نادي الزمالك لحل الأزمات.

وأكمل أحمد سليمان، لا أثق في التحكيم المصري وهناك فساد كروي كبير وأعلم ذلك منذ إلغاء هدف حسن شحاتة الشهير أمام الأهلي في الدوري المصري، وكل الاتحادات الرياضية في مصر لها نظام إلا اتحاد كرة القدم المصري.

أحمد سليمان مع مهيب عبد الهادي

وأشار أحمد سليمان، مباراة سموحة وبيراميدز شهدت أخطاء تحكيمية وهدف بيراميدز الأول من خطأ واضح والرابطة تسرعت في اتخاذ القرار بإعادة المباراة ولابد من انتظار تقرير مراقب المباراة واللائحةالتي نعمل بها مطاطة وهناك شخصنة في اتخاذ القرارات.

أحمد سليمان
أحمد سليمان

واستكمل أحمد سليمان، أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك شرح موقف النادي وأي موقف يكون له سلبيات وإيجابيات وأشكر الأندية التي تضامنت مع نادي الزمالك وحدثت انتفاضة من جانب الأندية.

واختتم أحمد سليمان تصريحاته، نادي الزمالك يعاني من الأزمات ومجلس حسين لبيب قام بحل العديد من الأزمات وقمنا بضم 11 لاعبا وهناك العديد من الأخطاء في ملف الصفقات وكنا نستحق الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر وحققنا الفوز في الدوري والزمالك يتعرض لحروب مستمرة.

أحمد سليمان لـ محمد عبد الوهاب: أي لاعب في مصر يحلم بالانضمام لنادي الزمالك ومفيش عندنا لاعب عاوز يهرب

وقال أحمد سليمان في رسالة عبر “فيسبوك”، مع إحترامي للأخ العزيز الحاج محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي السابق، في  ٢٠١٤ صفقة احمد دويدار و معروف يوسف و خالد قمر كان حاضر معايا في مكتب رئيس نادي اتحاد الشرطة الأستاذ محمد عبدالوهاب و الكابتن علاء عبد الصادق مدير الكرة في النادي الأهلي واللواء طارق الدورى مدير النشاط الرياضى حينها، وأكمل أحمد سليمان، قام رئيس نادي اتحاد الشرطة بالإتصال أمامنا جميعًا بالثلاثة لاعبين و اقر الثلاثي جميعًا برغبتهم في الإنتقال لنادي الزمالك وتفضيلهم اللعب للزمالك عن الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي