عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام وبطولات محمود علاء مع الزمالك بعد رحيله عن جدران القلعة البيضاء

محمود علاء
محمود علاء

أعلن نادي الزمالك رحيل مدافعه محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ عقده مع الفريق بالتراضي، وذلك تمهيدا للرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الشهر الجاري.

ويستعرض تحيا مصر،  أرقام محمود علاء مع الزمالك قبل رحيله عن جدران القلعة البيضاء.
شارك محمود علاء في 179 مباراة مع نادي الزمالك، بجميع البطولات، بإجمالى 15858 دقيقة لعب، سجيل 41 هدف حيث أصبح الهداف التاريخى لمدافعى الزمالك ونجح في صناعة ثلاثة أهداف، بينما تلقى 35 كارت أصفر.

بطولات محمود علاء مع الزمالك

وتوج محمود علاء مع نادي الزمالك بالدوري المصري مرتين وثلاثة مرات لكأس مصر ومرة لكل من السوبر المصري والإفريقي ومرتين ببطولة الكونفدرالية.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل من أجل مصلحة النادي وجماهيره دائما وكان القرار العودة للمشاركة في مباريات الدوري هو الأهم حاليا.

وأكمل أحمد سالم، لا أحد يبحث عن مصلحته الشخصية داخل نادي الزمالك وتم تحقيق بعض المطالب لنادي الزمالك، وحكام مباراة الزمالك والمصري تم تحويلهم للتحقيق ورئيس اللجنة سيرحل في نهاية الموسم وكل هذه الأمور مكتسبات.

وأشار أحمد سالم، سيكون هناك تطوير في منظومة كرة القدم في الموسم الجديد بكل تأكيد، وأحمد دياب رئيس الرابطة شرح ترتيب المباريات ومجلس الزمالك تفهم الأمر والإعلان عن جدول الدوري المصري كاملا يعد تحقيق للمطالب.

واستكمل أحمد سالم، سيكون هناك حياد في منظومة كرة القدم المصرية الموسم المقبل، وعامر حسين لن يتحكم في جدول الدوري بمفردة كما كان يفعل والعمل سيكون عن طريق مؤسسة نظامية للمسابقات والابتعاد عن الأهواء الشخصية.

أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

وأردف أحمد سالم، بعد الاستجابة للعديد من طلبات نادي الزمالك عاد المجلس من جدي وقرر المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهناك سلبيات كبيرة في كرة القدم المصرية لابد من تصحيحها، والزمالك لم يهرب من مواجهة الأهلي والمواجهة كانت في الدوري وليس لها أي قيمة وغير مؤثرة والأهم المباراة القادمة في كأس السوبر الأفريقي بين الفريقين، ولا نركز على ما يدور في السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي