عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام البرتغالي جوميز مع نادي الزمالك قبل لقاء سيراميكا اليوم في الدوري

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

تحيا مصر، تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا خلال قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك وسيراميكا فى بطولة الدوري

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الـ10 فى بطولة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، بينما يقع فريق سيراميكا كيلوباترا في المركز الثامن برصيد برصيد 37 نقطة.

ويسعي الفارس الأبيض من تحقيق الثلاث نقاط أمام فريق سيراميكا، وذلك بعد العودة من الإنسحاب أمام النادي الأهلي فى مباراة القمة فى بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع نادي الزمالك قبل لقاء سيراميكا اليوم في الدوري.

أرقام جوميز مع الزمالك

خاض فريق الزمالك نحن قيادة البرتغالي جوزيه جوميز 22 مباراة ، استطاع الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في 12مواجهات، وحضر التعادل في 4 لقاءات، بالإضافة إلي 6 مرات خسارة، وسجل لاعبيه 32 هدفا وتلقت شباكه 15 ، وتوج  ببطولة الكونفدرالية مع الفارس الأبيض.

بعد التعدي على الحكم.. جوميز يواجه شبح الإيقاف لمدة ٨ مباريات | مصر الان
جوميز

محمد صلاح: إدارة الزمالك موقفها صعب أمام الجماهير وقرار لعب مباراة سيراميكا صعب 

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك وضعت النادي في موقف عليه أن تتحمله، وإلا أنها ستكون قد اتخذت قرارات عشوائية، لست مع الزمالك أن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا".

محمد صلاح: الأهلي ليس طرفًا في أزمة الزمالك

وأضاف: "هل قام الزمالك باتخاذ قراره كي لا يلعب مباراة الأهلي فقط؟ هل هو خائف من الأهلي؟ قرار الزمالك مرتبط بقرارات، إذا تم تنفيذها قبل المباراة فليلعب".

وتابع: "الأهلي ليس طرفًا في أزمة الزمالك، هو قام بتنفيذ اللوائح بشكل جيد، واستقدم حكام أجانب، وقام بكل شيء لإنجاح المباراة، ولكن الزمالك لم يلعب".

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "على اتحاد الكرة الإسراع لحل أزمات نادي الزمالك المشروعة، وإذا تم حل هذه الأمور فليلعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن إذا لم يتم حلها فأؤيد عدم خوضها".

تابع موقع تحيا مصر علي